مشاهدة نزال جيك بول ضد تايرون وودلي مجانا اليوم 2023
مشاهدة نزال جيك بول ضد تايرون وودلي مجانا اليوم 2023

مشاهدة نزال جيك بول ضد تايرون وودلي مجانا اليوم 2023

Rayan
2023-02-27T00:27:49+03:00
دوريات
Rayan27 فبراير 2023

نزال جيك بول ضد تايرون وودلي jake paul vs tommy fury live stream free اليوم 2023. لأول مرة منذ توليه الملاكمة في عام 2018، يواجه Jake Paul، الذي تحول إلى ملاكم على YouTube، ملاكمًا محترفًا حسن النية في الحلبة. يفتخر بول بسجل ملاكمة احترافي غير مهزوم بستة انتصارات، ولكن نظرًا لأنه لم يلمس قفازات ملاكمًا محترفًا آخر (كان معظم خصومه من المشاهير الآخرين أو مقاتلي MMA)، فإن العديد من محبي الملاكمة والمعلقين لا يعتبرونه ملاكمًا شرعيًا.

قد يتغير ذلك اليوم، حيث يواجه بول الملاكم المحترف الذي لم يهزم تومي فيوري – الأخ الأصغر لبطل الوزن الثقيل تايسون فيوري – لحزام WBC Diriyah الذي تم إنشاؤه حديثًا. هذا هو حدث الدفع مقابل المشاهدة يبث حصريًا على ESPN + في الولايات المتحدة، مما يجعل هذه الطريقة الوحيدة لمشاهدة Jake Paul vs Tommy Fury. إذن، لا يوجد بث مباشر مجاني لـ Jake Paul و Tommy fury. فهي ليست قانونية، على أي حال.

مشاهدة نزال جيك بول ضد تايرون وودلي مجانا اليوم 2023 اضغط هنا

اليوم الأحد، سيخطو كل من Jake Paul وTommy Fury أخيرًا إلى الحلبة لمواجهة واحد لواحد. المعركة هي المحاولة الثالثة لإدخال الشبان الصاخبين، المعروفين بمآثرهم في غير الملاكمة أكثر من مهنتهم القتالية ، في الحلبة. ولقد مرت فترة طويلة مع الكثير من الحديث الهراء بين المقاتلين. كلاهما يجلب سجلات الملاكمة المحترفة غير المهزومة إلى هذا الرقم. ومع ذلك، فإن بول هو الشخص الذي لديه أسماء رياضية قتالية أكثر رسوخًا في قائمة انتصاراته.

تم الإعلان عن غضب كأول ملاكم حقيقي يواجه بول، لكن سجله غير المهزوم ضوء على سمعته السيئة. يعرف Fury أيضًا من قبل الكثيرين بأنه مسابقة في برنامج الواقع البريطاني Love Island. وتم تصنيف المعركة على أنها “الحقيقة” من قبل المروجين وقد لا يكون هناك المزيد من الملصقات المناسبة حيث سيتم الكشف عن الكثير حول كل من Paul وFury.

على الرغم من مواجهته تدفقًا مستمرًا من الانتقادات من “التقليديين” في الملاكمة، فقد أثبت بول أنه ملاكم متفاني يستخدم موارده، التي اكتسبها من الوقت كممثل في قناة ديزني وحياة مهنية ناجحة كمؤثر، لتكوين معسكرات تدريب جادة.

ومع ذلك، فقد أدى ملفه الشخصي إلى قائمة غير تقليدية من الخصوم لأنه لا يستطيع مواجهة المنافسة منخفضة المستوى والتي لا تحمل اسمًا والتي تشكل بداية مسيرة كل ملاكم محترف تقريبًا. بدأ بول مسيرته مع توقف في الجولة الأولى لزميله المؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي AnEsonGib قبل ضربة قاضية شرسة لنجم الدوري الاميركي للمحترفين السابق نيت روبنسون.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x