مشاهدة فيلم 47 meters down مترجم شاهد فور يو
مشاهدة فيلم 47 meters down مترجم شاهد فور يو

مشاهدة فيلم 47 meters down مترجم شاهد فور يو

Rayan
دوريات
Rayan24 فبراير 2023

مشاهدة فيلم 47 meters down مترجم شاهد فور يو ما سيما، وهو فيلم رعب البقاء على قيد الحياة لعام 2019 من إخراج يوهانس روبرتس وكتبه روبرتس وإرنست ريرا، وتكملة لـ 47 مترًا أسفل (2017). لا أحد من الممثلين من الفيلم السابق يعود هنا. يشمل طاقم الممثلين الجدد صوفي نيليس وكورين فوكس وبريان تجو وسيستين ستالون وديفي سانتوس وخيلين رامبو وبريك باسنجر ونيا لونج وجون كوربيت.

تتبع المؤامرة مجموعة من الفتيات المراهقات اللائي يغوصن في مدينة مايا الغارقة، ليحاصرنها مجموعة من أسماك القرش التي تسبح فيها. صدر الفيلم في الولايات المتحدة في 16 أغسطس 2019 بواسطة Entertainment Studios. حقق الفيلم 46.1 مليون دولار مقابل ميزانية قدرها 12 مليون دولار، وحقق الفيلمان أكثر من 100 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

انتقلت المراهقة ميا وأختها غير الشقيقة ساشا إلى مدرسة جديدة. طالبة أخرى، كاثرين، تدفع ميا إلى مسبح الحرم الجامعي مع ساشا كمتفرج. يعلم والد ميا غرانت بالحادث ويخطط لرحلة بالقارب للأخوات لرؤية أسماك القرش البيضاء الكبيرة، على أمل أن يترابط الاثنان. يعطي غرانت لميا سن قرش أبيض كبير وجده ويذكرها عندما اعتادت ميا الغوص معه.

أحداث الفيلم

في يوم رحلة القارب، صُدمت ميا لرؤية كاثرين وأصدقائها في الجولة أيضًا. يصل صديقا ساشا أليكسا ونيكول ويغريانهما للذهاب إلى مكان سري برفقتهما. تدخل الفتيات سيارة Alexa ويقضين وقتًا ممتعًا معًا في البحيرة السرية. يكشف أليكسا أن البحيرة لها مدخل إلى مدينة المايا المغمورة حيث يعمل جرانت ومساعدوه للتحضير لزيارة من مجموعة من علماء الآثار في الأسبوع التالي.

بعد العثور على معدات الغوص، تقنع نيكول الفتيات بالغوص في جميع أنحاء المدينة، وفي النهاية يصلون إلى غرفة القرابين القديمة. يصادفون سمكة الكهف، وتقرع نيكول عن طريق الخطأ عمودًا حجريًا، مما يتسبب في سلسلة من الانهيارات الجليدية. يفصل الطمي الفتيات حتى تجد ميا وأليكسا بن، الذي التهمه سمكة قرش بيضاء كبيرة فجأة. والمبدأ التوجيهي يسقط.

تجد الفتيات بعضهن البعض وتطاردها سمكة قرش في نفق، مما تسبب في كهف عند مدخل البحيرة. قررت الفتيات العودة بحثًا عن الدليل، لكن واجهن سمكة قرش تجبر الفتيات على السباحة في عمق المدينة حتى يصلن إلى جيب هوائي. تسمع ميا الموسيقى في الماء وتترك الفتيات وراءها في محاولة للحصول على المساعدة. وفي مكان آخر، كارل، الذي يستمع إلى الموسيقى، يتعرض للهجوم وقتل من قبل سمكة قرش.

وجدت ميا جسده في النهاية، وينقذها جرانت. يلتقي الاثنان مع الفتاتين الأخريين اللتين بحثتا عنها. إنهم يدركون أن القرش أعمى، وقد تطور داخل الكهوف، وهو قادر على إلهاء القرش بالأصوات والهروب. ويتم عرض التجميع في مساحة فارغة حيث يتم تثبيت نظام البكرة الصاعد في مكانه. ومع ذلك، يظهر اثنان من أسماك القرش ، وتذعر نيكول. حاولت تسلق الحبل أثناء صعود أليكسا، مما تسبب عن غير قصد في سقوط الكثير من الحبل وأليكسا في الماء.

تتسلق نيكول للوصول إلى المدخل، ولكنها بدلاً من ذلك تمسك بصخرة مفكوكة، وتفقد قبضتها، وتتراجع أيضًا، ثم تمزقها سمكة قرش وتلتهمها. ويوضح غرانت أن السبيل الوحيد للخروج هو السباحة في عمق الأسفل لإيجاد مخرج آخر، والذي سيسمح لهم بالخروج إلى المحيط، لكنه قتل على يد سمكة قرش بعد لحظات. تسبح ميا وساشا وأليكسا عبر الكهوف بمفردها، وتصل في النهاية إلى تيار قوي يمسك بساشا ويفصلها عن الآخرين.

فيلم 47 meters down مترجم

يصل اليكسا إلى المدخل الآخر ولكن يهاجمه أحد أسماك القرش، ويتم جر ميا إلى التيار. أليكسا تهرب من سمكة القرش عن طريق خلع خزانها الجوي لكنها تغرق في النهاية. اجتمع شمل ميا مع ساشا في التيار المنخفض، ويسبحان في كهف تم اكتشافه حديثًا. في نهاية الكهف، وجدوا شقًا يؤدي إلى السطح، لكن سمكة قرش تظهر وتهاجمهم.

تتسلق الفتاتان الشق الضيق، وبدلاً من ذلك علقت الفتاتان في مساحة ضيقة وعليهما التخلي عن خزانات الهواء الفارغة الآن للهروب. على السطح، يرون قاربًا سياحيًا ويبدأون في السباحة نحوه حتى يدركوا أنه يضرب بالمياه لجذب أسماك القرش. تحظى ميا وساشا باهتمام السائحين حيث تتعرض لهما أسماك القرش للهجوم. بينما تصعد ميا على القارب، يمسك سمكة قرش بساشا.

تقفز ميا عائدة إلى الماء وتطلق النار على القرش بمسدس مضيئة، وتحرر ساشا. يصل ساشا إلى القارب، لكن سمكة قرش أخرى تسحب ميا في الماء. تهرب من خلال طعن عين القرش بالسن الذي أعطاها إياه غرانت. تسبح ميا إلى القارب وتلتقي بساشا، بينما تشاهد كاثرين مصدومة موظفي القارب وهم يشيخون متأثرين بجراحهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.