مشاهدة فيلم miracle in cell no.7 مترجم الكوري ايجي بست
مشاهدة فيلم miracle in cell no.7 مترجم الكوري ايجي بست

مشاهدة فيلم miracle in cell no.7 مترجم الكوري ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan22 فبراير 2023

مشاهدة فيلم miracle in cell no.7 مترجم الكوري ايجي بست وهو فيلم درامي كوميدي كوري جنوبي صدر عام 2013 من بطولة Ryu Seung-ryong وKal So-Won وPark شين هاي.

تدور أحداث الفيلم حول رجل متخلف عقليًا مسجون ظلماً بتهمة القتل، ويقيم صداقات مع المجرمين العتاة في زنزانته، والذين يساعدونه في المقابل على رؤية ابنته مرة أخرى عن طريق تهريبها إلى السجن.

يستند الفيلم إلى القصة الحقيقية لرجل تعرض للتعذيب وأقر بأنه مذنب تحت الإكراه في اغتصاب وقتل فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات في 27 سبتمبر 1972 في تشونشيون قبل أن تتم تبرئته أخيرًا في نوفمبر 2008.

يي سونغ محامية تدافع عن والدها الراحل عن جريمة لم يرتكبها. أثناء مغادرته محكمة السجن بعد محاكمة ناجحة، لاحظ بالونًا عالقًا بالأسلاك الشائكة ويتذكر الماضي.

فيلم miracle in cell no.7 مترجم الكوري

في عام 1997، كانت يي سونغ البالغة من العمر 6 سنوات ووالدها يونغ جو يحدقان في نافذة متجر يعجبان بحقيبة ظهر سيلور مون.

يعد Yong-gu بشراء حقيبة ظهر Ye-sung عندما يتقاضى أجرًا. ومع ذلك، اشتراها مفوض الشرطة وابنته قبل يونغ غو. عندما يندفع Yong-gu لأخذ حقيبة الظهر، يعتدي عليه مفوض الشرطة ويطرده من المتجر.

بعد الحادث، عاد الاثنان إلى المنزل بدون الحقيبة، وكانا متضررين قليلاً، لكن معنوياتهما عالية. في اليوم التالي، بعد العمل، لاحظت ابنة المفوض Young-gu وحاولت أن تريه متجرًا آخر يبيع نفس حقيبة الظهر.

في حادث مؤسف، انزلقت الفتاة الصغيرة راكضة على الرصيف الجليدي في السوق وسقط حجر على رأسها فقتلها. تم القبض على Yong-gu بتهمة الاغتصاب والقتل بعد أن أساء أحد المارة تفسير محاولاته غير المجدية لإنعاش القلب.

تم إرسال Yong-gu إلى السجن، حيث يشارك في زنزانته (تسمى “Room 7”) خمسة سجناء آخرين، وجميعهم يكرهونه في البداية بسبب جريمته المزورة وإعاقته العقلية.

في أحد الأيام، أنقذ Yong-gu حياة رفيقه في الزنزانة وزعيم عصابة السجن، So Yang-ho، من التعرض للطعن من قبل زعيم عصابة سجن منافس. بعد تأثره بهذا، عرض Yang-ho مساعدة Yong-gu بأي طريقة ممكنة لرد الجميل.

يونغ غو يخبر يانغ هو أنه يريد أن يرى ابنته يي سونغ. نجحت السجينات في تهريب “يي سونغ” إلى السجن عندما يزور كورالها السجن لحضور عرض. يتم تقديم يي-سونغ إلى زملائها في الزنزانة من والدها وتمكنت من البقاء لليلة واحدة، ولكن تم العثور عليها بدون قصد من قبل مأمور السجن.

في النهاية، يدرك المأمور أن Yong-gu ليس مهاجم الفتاة بعد أن أنقذه Yong-gu من محاولة إشعال النيران، وسمح لـ Ye-sung بزيارة Yong-gu كل يوم بعد المدرسة.

قبل المحاكمة، يتم تدريب Yong-gu من قبل نزلاء الغرفة 7 على كيفية الإجابة على أسئلة الادعاء المحتملة ويصبح بارعًا في الإجابة عليها.

فيلم miracle in cell no.7 مترجم

لسوء الحظ، قام المفوض بضرب Yong-gu قبل المحاكمة في نوبة من الغضب، ويهدد بقتل ابنته إذا لم يعترف. إذا لم يكن لديه خيار آخر، ضحى Yong-gu بنفسه من خلال الكذب بأنه قتل ابنة المفوض لحماية Ye-sung.

ثم حُكم على Yong-gu بالإعدام ومن المقرر أن يكون تاريخ الإعدام في 23 ديسمبر، وهو عيد ميلاد Ye-sung. شعر السجناء بالأسف على Yong-gu، وقرروا بناء منطاد هواء ساخن ليهرب Yong-gu.

خلال حفلة في السجن، يرسل السجناء يونغ جو ويي سونغ على منطاد بينما يتظاهر الحراس بأنهم غرقوا، لكن حبل البالون عالق في الأسلاك الشائكة. في يوم إعدام Yong-gu، يحتفل السجناء وYong-gu بعيد ميلاد Ye-sung قبل إعدامه.

في المحكمة بعد 16 عامًا (في الوقت الحاضر)، يحضر Ye-sung، مأمور السجن، ونزلاء الغرفة 7 جميعًا محاكمة Yong-gu لإثبات براءته.

يبرئ القاضي Yong-gu من خلال إلغاء الحكم السابق ومنحه حكم بالبراءة بعد وفاته، ويأمر أيضًا المحكمة بإعادة التحقيق في وفاة الفتاة، مما أسعد النزلاء السابقين في الغرفة 7، والسجان، وYe-sung.

يعود المشهد بعد ذلك إلى بداية الفيلم، حيث ترى Ye-sung رؤية Yong-gu ونفسها الأصغر على منطاد الهواء الساخن يلوحان بالوداع. تبكي وهي تودع والدها بينما يطير البالون بعيدًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.