من هو كميل ابي خليل ويكيبيديا خطيب ماريتا الحلاني ؟
من هو كميل ابي خليل ويكيبيديا خطيب ماريتا الحلاني ؟

من هو كميل ابي خليل ويكيبيديا خطيب ماريتا الحلاني ؟

Rayan
بانوراما
Rayan22 فبراير 2023

كميل ابي خليل ويكيبيديا خطيب ماريتا عاصي الحلاني. والتي تعد  أهم وأبرز الشخصيات الفنية الموجودة في الوطن العربي بشكل عام وفي الجمهورية اللبنانية بشكل خاص. ضجت مواقع ومنصات السوشال ميديا، مساء اليوم، مع انتشار خبر خطوبتها. ويبحث الكثير من الأفراد عن تفاصيل خطيبها.

ماريتا عاصي الحلاني مغنية لبنانية من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت في 1 فبراير 1997م، وتبلغ حاليًا من العمر 26 عامًا. وهي ابنة الفنان اللبناني الشهير عاصي الحلاني. وتعمل في مجال التأليف الموسيقي وتأليف الأغاني وحققت شهرة واسعة في هذا المجال.

أعلنت الفنانة اللبنانية خطوبتها من خلال صورة لخطيبها على إنستغرام، والتي كشفت أن خطيبها هو كميل أبي خليل. زهو شاب لبناني يعمل في مجال الإنتاج الفني وهو أيضًا مدير الإنتاج بمنصة أنغامي، والذي يعمل في مجال الأعمال المتعلقة بالموسيقى.

المطربة ماريتا هي ابنة عاصي من زوجته كوليت بولس عارضة الأزياء وملكة جمال لبنان السابقة، حيث ولدت ماريتا في العاصمة اللبنانية بيروت عام 1997م وهي حالياً في العشرينات من عمرها. بدأت تحب الموسيقى منذ طفولتها والغناء ، مما جعلها من أجمل أصوات عصرنا.

من هو كميل ابي خليل ويكيبيديا

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MARITTA (@maritta)

في شكل غير مسبوق ظهر اسم الشاب اللبناني بشكل واضح في محركات البحث فجلبنا كل المعلومات عنه: وهو لبناني، رجل عسكري على الراجح في عقده الثالث من عمره. وهو بعيدًا عن حياة الشهرة الإعلامية. كما ارتبط اسمه بابنة الحلاني، مما جعل اسم هذا الشاب يتصدر عناوين البحث.

وفي وقت سابق، كشفت ماريتا عن مشاركتها في السباق الرمضاني 2023، وقالت إنها تستعد لعرض مسلسل “بيرلا” وهو دراما رمضانية خاصة. وسيشارك معها الممثل اللبناني جو صادر في أداء دور البطولة، بعد كانا قد التقيا من قبل في مسلسل “حكايتي”.

طرحت الحلاني مقطع فيديو لأغنية “عالم  تاني” للمخرج سيرج مجدلاني، وحققت ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب الشهير فيديوهات. وقالت : “لم أكن راضية عن الاستعدادات الدرامية فقط، لكن في نفس الوقت كنت أستعد لأغاني جديدة منها مصرية ولبنانية، وانتهيت من بعضها، لكن في بداية العام الجديد وسيطلق سراح عدد منهم”.

يشار إلى أن ماريتا شاركت في مسلسل بعام 2020، بطولة الفنان قصي خولي والفنانة نادين نجيم، وأوضحت في تصريحات صحفية أنها مشغولة في الفترة الحالية بعد دخولها عالم التمثيل ولهذا السبب كانت لا تقدم الكثير على وسائل السوشال ميديا، كما أشارت في حديثها إلى أن والدها يدعمها كثيرًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.