مسلم أم مسيحي.. ديانة وائل كفوري الحالية ويكيبيديا
مسلم أم مسيحي.. ديانة وائل كفوري الحالية ويكيبيديا

مسلم أم مسيحي.. ديانة وائل كفوري الحالية ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan22 فبراير 2023

يعتبر الفنان وائل كفوري ويكيبيديا من الشخصيات المتميزة التي لها شهرة كبيرة في الوطن العربي والعالم بشكل كبير. ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة وواسعة في مختلف أنحاء العالم وعشاق من جميع مناطق العالم. شهرته ذائعة الصيت والأعمال التي حازت على إعجاب ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم وعشاقها.

ولد الفنان وائل كفوري ويكيبيديا في الجمهورية اللبنانية في الرابع عشر من أيلول 1974م، في حوش الأمراء زحلة. يعتنق الديانة المسيحية وهو من أبرز الفنانين في الوسط الفني. والده إميل كفوري ووالدته هدى شربل. لديه أختان، ريما وميرنا وميلاد. ينتمي إلى طائفة الروم الملكيين الكاثوليك، ومن الجدير بالذكر أنه تعلم الموال من والده السيد إميل.

وفي سياق آخر، انتشرت أنباء ومعلومات متضاربة تقول إن وائل كفوري يستعد للزواج من فتاة مغربية من خارج الوسط الفني، تدعى ماجدة أليموس، بعد انفصالهما 19 عامًا. وإنها الفتاة التي غناها وائل طوال تلك السنوات. وبحسب هذه الأخبار غير المؤكدة، فقد تأخر الزواج بينهما بسبب عدم موافقة الوالدين. وسيجري الزواج الآن في قبرص بسبب اختلاف دياناتهما، في 23 من الشهر الجاري.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Wael Kfoury (@waelkfoury)

يقتصر الحضور على الشهود فقط، وكتبت بعض الصحف أن وائل قدم سيارة فاخرة لعروسه هدية زفافها. وأن ماجدة رافقت وائل في حفلاته الأخيرة في أبو ظبي ودبي. لكن يبقى كل هذا مجرد أخبار لا يؤكدها أو ينفيها وائل أو أحد المقربين منه، خاصة وأن بعض المصادر المقربة من وائل نفت معرفتها بهذه التفاصيل.

  وأكدوا أنهم سمعوا الخبر من الصفحات واعتقدوا أنها شائعة وأنه لا يوجد شيء مؤكد. كما تم التأكيد على التحقق من صحة الشخص المعني قبل نشر الخبر. وهذه القصة ليست غريبة على المتابعين، لأن وائل لطالما تحدث في بعض المقابلات التي أجراها في الماضي عن قصة حب مؤثرة عاشها مع فتاة غير لبنانية، وأنه يخصص أغانيه العاطفية لها. يذكر أن وائل انفصل عن زوجته أنجيلا جورج بشارة. وأثار حينها انفصالهما ضجة كبيرة حينها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.