مشاهدة فيلم student of the year 2 مترجم كامل ماي سيما
مشاهدة فيلم student of the year 2 مترجم كامل ماي سيما

مشاهدة فيلم student of the year 2 مترجم كامل ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan22 فبراير 2023

مشاهدة فيلم student of the year 2 مترجم كامل ماي سيما وفيلم كوميدي رومانسي للمراهقين باللغة الهندية لعام 2019 من إخراج بونيت مالهوترا وإنتاج دارما للإنتاج من إخراج كاران جوهر. وهو تكملة مستقلة لفيلم طالب العام لعام 2012، من بطولة تايجر شروف وتارا سوتاريا وأنانيا بانداي وأديتيا سيل. يصادف ظهور كل من Panday وSutaria لأول مرة في السينما الهندية.

بدأ التصوير الرئيسي للفيلم في أبريل 2018 في دهرادون، وانتهى في سبتمبر 2018. وصدر في 10 مايو 2019. عند إطلاقه، انتقد النقاد الفيلم، مع توجيه النقد إلى السيناريو، والمواقف غير الواقعية، والتصوير غير الواقعي للمدارس والكليات الهندية.

حصل الفيلم على تصنيف 6% على موقع Rotten Tomatoes، وهو من بين الأفلام الهندية الأقل تصنيفًا. قامت بعمل متوسط في شباك التذاكر بمجموعة عالمية من ₹ 98.6 كرور روبية مقابل ميزانية قدرها 65 كرور روبية. وقرر روهان ساشديف، طالب من الطبقة المتوسطة، الذهاب إلى كلية سانت تيريزا الغنية بعد انتقال حبيبته مريدولا شاولا إلى هناك. يبدأ الاثنان علاقة عندما يفوز روهان بالكلية من خلال إظهار مهاراته الرياضية.

فيلم student of the year 2 مترجم اضغط هنا

يصادق روهان ماناف سينغ راندهاوا، “طالب العام” الحاكم، لكنه على خلاف مع أخته شريا، الفتاة الشعبية التي تكرهه وتهينه. إحدى مقالبها تتسبب في شقاق بين روهان وأصدقائه من مدرسته السابقة. روهان ميا وماناف شريا زميلان في الفريق في مسابقة الرقص التي فازت بها الأخيرة بعد تعثر ميا.

يجد روهان أن ميا تتعاطف مع ماناف ويدرك أنه زرعها عمدًا لإفساد صورة روهان. يتم طرده عندما يلكم ماناف. في البداية كان محبطًا، عاد أخيرًا وتحدي ماناف لجائزة طالب العام. ويعود روهان إلى مدرسته القديمة، Pishorilal، حيث يساعده Shreya، الذي أعجب بإخلاصه، على إصلاح الأمور مع أصدقائه القدامى.

كما أقنعته بالانضمام إليها في مسابقة رقص وطنية. شريا تقع في حبه أثناء ممارستها. في هذه الأثناء، تحاول ميا استعادته بعد أن غش ماناف نهايتها في مشادة حيث سكبت شريا القهوة عليها. وخلال بطولة متعددة الأحداث بين المدارس، اندلع قتال بين طلاب بيشوريلال وسانت تيريزا، وانتهى بإصابة زميل روهان أبهيشيك بجروح بالغة.

في المستشفى، تمسك ميا بيد روهان أمام شريا لتظهر أنهما تصالحا. لمياء تعتذر وبعد أن أنعمت عليهم بالسعادة تغادر. يتبعها روهان ويعلن حبه لكنها ترفض. ونجح Pishorilal في الصعود في التصنيف والوصول إلى النهائي ضد سانت تيريزا. في الليلة الثانية، تحاول ميا تقبيل روهان، لكنه يرفض، قائلاً إن الوقت قد حان للتركيز على إنجاز شيء ما.

على الرغم من أنها منزعجة، قررت أن تدعمه ويصبحوا أصدقاء. وقبل المباراة النهائية، اعترف بحبه لشريا مرة أخرى، ووافقت عليه عندما أخبرها أن ميا هي مجرد صديقته. شريا وميا يدعمان بيشوريلال في المباراة. ويساعد روهان فريقه على القتال والفوز بالبطولة، بفوزه على سانت تيريزا.

تعانق روهان وشريا، بينما تغادر ميا مبتسمة، وهي تعلم أن حلم روهان في أن تكون طالب العام سيتحقق الآن. يحتفل Pishorilal بأول فوز له على الإطلاق، وأصبح روهان طالب العام، تاركًا ماناف مستاءً.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.