شاهد تفاصيل مسلسل ستهم في رمضان 2023 بطولة روجينا
شاهد تفاصيل مسلسل ستهم في رمضان 2023 بطولة روجينا

شاهد تفاصيل مسلسل ستهم في رمضان 2023 بطولة روجينا

Rayan
2023-02-21T20:46:03+03:00
دوريات
Rayan21 فبراير 2023

تفاصيل مسلسل ستهم في رمضان 2023 بطولة روجينا والتي قدمت البرومو الترويجي لمسلسلها المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2023. وتدور أحداث العمل وهي من تأليف كاتب السيناريو ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي وإنساني، مستوحى من القصص الحقيقية.

أحداث المسلسل مستوحاة من سيرة 4 نساء مكافحات، تلقين إشادة مجتمعية كبيرة، وهن “الأسطى أم فارس” التي تعمل “كهربائية”، وتأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

كما تضم أحداث المسلسل قصة “المعلمة عفاف” التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ في أكبر الأسواق، بين كبار التجار، وكذلك “بهية” من محافظة بني سويف. التي لاقت قصتها إشادة كبيرة، حيث اضطرت للعمل في مهن شاقة، وبعد تعرض زوجها لحادث باعت كليتها أيضًا مقابل 25 ألف جنيه لتسديد ديونها.

مسلسل ستهم في رمضان 2023 بطولة روجينا

ويشهد المسلسل أول تجربة لظهور الشيخ ياسين التهامي في الدراما، حيث يلعب دورًا رئيسيًا في أحداث العمل، والتي من المقرر عرضها في رمضان 2023، كما أنه سيغني شارة العمل.

وفي وقت سابق، خضعت روجينا لجلسة تصوير جديدة مليئة بالأناقة والجاذبية والهدوء، حيث ظهرت بفستان أحمر من تصوير المصور محمود البحيري.

وحظيت الإطلالة بإعجاب الكثير من متابعيها، حيث كان مكياجها جذابًا ومميزًا للغاية، وأعجب محبوها بجلساتها الأخيرة التي ظهرت في كل مرة بإطلالة مثيرة.

وبدأت روجينا خلال الآونة الماضية تصوير أحدث دراما لها “ستهم”، والتي من خلالها ستشارك في ماراثون رمضان المقبل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.