حقيقة وفاة الفنانة علا غانم 2023 اليوم السابع (صورة)
حقيقة وفاة الفنانة علا غانم 2023 اليوم السابع (صورة)

حقيقة وفاة الفنانة علا غانم 2023 اليوم السابع (صورة)

Rayan
دوريات
Rayan19 فبراير 2023

ضجت مواقع السوشال ميديا بخبر وفاة الفنانة المصرية علا غانم 2023 اليوم السابع، بعد إصابتها بارتجاج في المخ، صدمت الجمهور، متسائلين عن صحتها.

وأثار انتشار هذا الخبر قلق الجمهور، وهو إشاعة لا علاقة لها بالواقع، معربين عن حزنه.  وجاء انتشار هذا الخبر بعد نقل الممثلة المصرية إلى المستشفى بعد تدهور صحتها بسبب خلاف مع زوجها وضربه.

وفي وقت سابق، أكدت ابنة الفنانة علا كاميليا، أن مرض والدتها جاء بسبب اعتداء زوجها عليها، وبعد أن هاجمها شعرت بأعراض، لكنها لم تكن تعلم أن الحادثة كانت السبب.

وذكرت كاميليا، أنها اعتقدت في البداية أن والدتها علا غنم تعاني من مشكلة صحية طبيعية بسبب حزنها لا أكثر، لكنها نامت أكثر من 20 ساعة، ثم ظهرت عليها أعراض الغثيان حتى تم نقلها إلى المستشفى.

حقيقة وفاة الفنانة علا غانم 2023 اليوم السابع

 وفاة الفنانة علا غانم 2023 اليوم السابع صورة scaled - غزة تايم

وطلبت ابنة علا من جميع متابعي والدتها ومعجبيها الدعاء لها، متمنين لها الشفاء العاجل، قائلة: حالتها صعبة للغاية، ولديها نزيف وارتجاج في المخ، يرجى الدعاء لها.

وخضعت غانم لعملية جراحية عاجلة، تم خلالها تثبيت مسمار في إصبع يدها اليسرى، حيث كشفت الفحوصات أنها تعاني من شرخ في الضلع السادس في القفص الصدري.

ورفعت علا دعوى طلاق بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن، وعلقت الدعوى بانتظار البت في طلب الرد.

وكشف محامي الزوج محسن حجاج، في بيان، أن قيمة المجوهرات التي حصلت عليها الفنانة كانت بقيمة 194 ألف دولار، واشتراها لها زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن في يونيو 2005، أي قبل شهرين من تاريخ عقد القران، ونطلب من الزوجة سداد الشبكة أو قيمتها في حال قبول الخلع.

ووجهت الفنانة غانم نداء استغاثة للسيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس السيسي، والمجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، موضحة أنها تتعرض للعنف والقمع، كما تتعرض للمضايقات من قبل مجموعة من الأفراد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.