شاهد: فضيحة المذيعة احلام العجارمة ويكيبيديا تشعل تويتر
فضيحة المذيعة احلام العجارمة ويكيبيديا تشعل تويتر

شاهد: فضيحة المذيعة احلام العجارمة ويكيبيديا تشعل تويتر

Rayan
دوريات
Rayan18 فبراير 2023

أشعل مقطع فيديو فضيحة المذيعة احلام العجارمة ويكيبيديا منصة تويتر خلال الآونة الأخيرة، وهي مقدمة إعلامية أردنية شهيرة تقدم برامج الفروسية والخيول. بدأت العمل في الإعلام من خلال عملها على قناة “City 7 TV”. وبدأت في تقديم البرامج باللغة الإنجليزية، ثم انتقلت إلى قناة روتانا الخليج، وقدمت برنامجًا خاصًا للفروسية، ثم اختفت بعدها من الظهور الإعلامي وعادت للعمل مرة أخرى، ولكن عبر قناة تركية.

ولدت أحلام في المملكة الأردنية الهاشمية، وهي في العقد الرابع من العمر، وتحمل أيضًا الجنسية الأردنية حيث ولدت لأب أردني وأم أردنية. حالتها الاجتماعية متزوجة ولديها ولد واحد اسمه “الوليد”. كما أنها تعتنق ديانة الإسلام لأنها من أسرة تعتنق الإسلام وتحافظ على عادات الإسلام وتقاليده. تقيم حاليًا في اسطنبول، تركيا. كما أنها تتحدث اللغة التركية بطلاقة وتحمل درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام.

المذيعة احلام العجارمة ويكيبيديا

في الخامس من تموز (يوليو) 2023م، اختطف ابنها الوليد في مدينة اسطنبول التركية، على يد عصابة لتجارة الأعضاء، واقتادته إلى إدلب في سوريا. وبذلت السلطات الأمنية التركية قصارى جهدها للقبض على العصابة والعثور عليه، وبعد فترة ثمانية عشر يومًا تمكنت السلطات الأمنية التركية من العثور عليه، وأرفقت أحلام فيديو لحظة وصول نجلها بين ذراعيها عبر حسابها على تويتر.

هواية المذيعة الأردنية، هي ركوب الخيل والفروسية، وغالبًا ما تشارك مقاطع فيديو للخيول العربية الأصيلة التي تمتلكها على منصات السوشال ميديا، وكذلك مقاطع لها وهي تركب الخيل. وبدأت ممارسة هذه الهواية قبل أن تصبح محترفة، حيث تمتلك حاليًا ترخيصًا من نادي الإمارات للفروسية. وتعتبر رياضية من الدرجة الأولى وهي من المحافظات التي تواصل ممارسة الرياضة واللياقة البدنية.

وعلى الرغم من وجود أعداد كبيرة من المتابعين لها على منصات الإنترنت المختلفة، وخاصة إنستغرام، إلا أن المذيعة أحلام تفضل توخي الحذر في التعامل مع جمهور مواقع السوشال ميديا، خاصة وأن الكثيرين وقعوا ضحية لهذه المنصات. وكشفت المذيعة، أنها تعرضت ذات مرة للإهانات على إحدى منصات التواصل الاجتماعي من مجهول دون سبب، ولذلك تفضل الابتعاد عن تلك المنصات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.