تحميل كتاب كافيين الأفكار pdf مجانا هالة الصيدلاني
تحميل كتاب كافيين الأفكار pdf مجانا هالة الصيدلاني

تحميل كتاب كافيين الأفكار pdf مجانا هالة الصيدلاني

Rayan
دوريات
Rayan18 فبراير 2023

يعتبر كتاب كافيين الأفكار pdf مجانا هالة الصيدلاني من الروايات والإثارة وكتب المغامرات المترجمة إلى اللغة العربية. وقد صدر عام 2021م. يبلغ عدد صفحات هذا الكتاب 164 صفحة. وهو من الكتب البارزة التي تناولت العديد من الدراسات المتعلقة بالأصدقاء والأحداث التي يتحول فيها إدمان الصديق إلى إدمان مخدرات يضر بالشخص.

والكتاب بقلم الكاتبة هالة الصيدلي التي ألفت كتابًا ونشرة. وهو من أبرز الكتب في مجموعتها، حيث ألفت العديد من الكتب في مختلف المجالات. وحققت من خلالها النجاح. في الكتابة والنشر. كما فازت بمجموعة من الكتب والقصص التي كتبتها لإعجاب القراء والجمهور العربي الذين يحبون القصص والكتب.

تحميل كتاب كافيين الأفكار pdf مجانا هالة الصيدلاني اضغط هنا

تدور قصة كتاب أفكار الكافيين حول الأرواح والمشاعر التي تحتويها، وهي من أهم الأشياء الحسية التي يشعر بها الإنسان. فكيف أحب أن أشعر أو لا أشعر بالآخرين، لأن هناك الكثير من الأمور الشخصية الخصائص التي تمنع الإنسان من حب نفسه والتعبير عن نفسه بكل المشاعر التي يشعر بها فيها، والتي من خلالها يدرس المتغيرات المهمة التي يحتاجها الفرد في المجتمع العربي.

بالإضافة إلى ما سبق، تسأل المؤلفة في الكتاب كيفية السماح وعدم السماح، وكيف نحب أنفسنا للآخرين، وكيف نتعرف على الظروف التي نعيش فيها، والتي يمكننا أن نبني عليها ونقاوم تحديات مواجهة الشخص. في المشاعر والصراع بين العقل والشعور في العديد من الأعمال البارزة التي تترك آثارًا في حياة الإنسان يمكن أن يستفيد منها كدروس منظمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.