حقيقة وفاة عادل إمام 2023 اليوم السابع (صورة)
حقيقة وفاة عادل إمام 2023 اليوم السابع (صورة)

حقيقة وفاة عادل إمام 2023 اليوم السابع (صورة)

Rayan
دوريات
Rayan17 فبراير 2023

أحدث خبر وفاة عادل إمام 2023 اليوم السابع، المتداول بصورة واسعة على صفحات السوشال ميديا منذ عدة ساعات ضجة كبيرة في المشهد الفني المصري بشكل خاص. وفي الوطن العربي بشكل عام، وسط تساؤلات حول دقة الخبر. حيث انتشرت الأخبار بشكل كبير دون معرفة الحقيقة.

نشرت صفحات وحسابات موثقة على تويتر وفيسبوك، خلال الساعات الماضية خبر وفاة عادل إمام 2023 اليوم السابع. والذي حاولنا متابعته عن صحته أم لا عبر مصادر معروفة وشخصيات مقربة من عائلته.

ونشر محمد إبراهيم الكاتب الصحفي المصري لموقع نجوم مصر وجريدة شفق السعودية، عبر حسابه على تويتر الموثق بالعلامة الزرقاء، بوستر يضم صورة للفنان المصري الشهير. وكتب عليها معلقًا “عادل إمام في ذمة الله”.

وفاة عادل إمام 2023

تابع فريق “غزة تايم” المواقع المصرية المعروفة ومنها “اليوم السابع” وغيرها من المنصات الشهيرة. وتبين عدم وجود أي أخبار عنها بخصوص الممثل عادل إمام الزعيم، ولا عن صحته خلال الآونة الأخيرة.

إلا أن مواقع أخرى، من بينها روسيا اليوم، نقلت عن الفنان المصري شريف حلمي تأكيده أن نبأ وفاة عادل إمام بعد دخوله في غيبوبة غير صحيح. وأشار إلى أنه لا يعاني من أي مشكلة صحية خطيرة وهو الآن بحالة جيدة. كما كشف عن العديد من الأسرار لأول مرة عن يوميات الزعيم بسبب علاقتهما القوية ولقائه الدائم به، مؤكدًا أنه يضحك عند سماعه شائعات وفاته.

قال شريف حلمي، “الزعيم بيصحي من نومه، يقرأ كل الصحف يوميًا، ويحل ألغاز الكلمات المتقاطعة، ثم يذهب إلى الجيم مكانه الخاص، وبعد ذلك يتواصل مع حبايبه، ونجلس في مباراة ثقافية، نتحدث عن أبو العلاء المعري وهيكل وفؤاد المهندس والسينما المصرية والعربية، الزعيم موسوعة لا تعوض”.

وعن شائعات الوفاة الأخيرة عن الزعيم، علق شريف حلمي قائلاً: “عندما يسمع شائعة مرضه والزهايمر يضحك ولا ويهتم، وقالي موتوني كثير أوي، ويمكن ربنا مطول في عمري بسبب كلامهم. عادل إمام يعيش ويستمتع بحياته مع أحفاده”.

يشار إلى أن الزعيم غائب بشكل كبير ولم يظهر في أعمال فنية جديدة كما أرادها الجمهور منذ فترة طويلة مما يترك الباب واسعًا للشائعات خاصة أنه لا يحب المشاركة في البرامج الفنية. وهو راض عن متابعة ومشاهدة ما يحدث.

وموت الزعيم خبر يتم تداوله من حين لآخر وخاصة بين تلك المواقع التي تسعى لجذب الزوار دون الأخذ بعين الاعتبار أدنى شعور للأسرة بأي شخصية مشهورة أو المقربين منه وأحبائه. مما يثير الذعر والقلق بينهم عنه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.