مشاهدة فيلم shotgun wedding 2022 مترجم my cima
مشاهدة فيلم shotgun wedding 2022 مترجم my cima

مشاهدة فيلم shotgun wedding 2022 مترجم my cima

Rayan
دوريات
Rayan17 فبراير 2023

مشاهدة فيلم shotgun wedding 2022 مترجم my cima عبر ماي سيما egybest وهو فيلم كوميدي أمريكي رومانسي. يجتمع توم ودارسي وعائلاتهم لحضور حفل زفاف نهائي في وجهة على جزيرة خاصة في الفلبين. ومثلما يتجادل الزوجان بعيدًا حول حفل الزفاف، يتم أخذ ضيوفهم كرهائن. يطلب القراصنة 45 مليون دولار من والد دارسي الثري، روبرت يرفض الدفع حتى يتأكد من أن دارسي على قيد الحياة.

تم القبض على دارسي وتوم بعيدًا عن حفل الزفاف، لكنهم تمكنوا من الهروب من خاطفيهم، مما أسفر عن مقتل أحد القراصنة. أثناء محاولتهما التهرب من العودة، أعرب دارسي وتوم عن شكوكهما بشأن حفل الزفاف. محاصرًا في قبو أسفل مكتب المدير، يستسلم توم لهم حتى تظل دارسي مخفية. وعندما عاد إلى بقية حفل الزفاف، كشف توم أن خطيب دارسي السابق شون قد استأجر القراصنة.

فيلم shotgun wedding 2022 مترجم my cima

مع فضح مؤامراته، يذهب شون لملاحقة دارسي، ويأخذ صديقة روبرت هارييت كرهينة. في هذه الأثناء، تنضم دارسي إلى توم والبقية في المسبح حيث تعترف هي وتوم أنهما ما زالا يرغبان في الزواج من بعضهما البعض. ويدرك أعضاء حفل الزفاف أن هارييت كانت في المؤامرة مع شون. يطلب توم من القراصنة القائمين السماح لهما بإكمال حفل الزفاف، ويقول روبرت إنه سيفرج عن المال إذا سمحا لهما بالزواج.

بينما يغني الضيوف “سأكون”، واجه توم ودارسي القراصنة، وأخذ دارسي قنبلة يدوية من أحدهم. قرصان واحد يستسلم؛ الآخر يجري، ثم يبدأ في إطلاق النار على المكان. والدة توم، كارول، تسحب مسدسًا من الأرض وترد بإطلاق النار. دارسي يلقي القنبلة في الهواء حتى يتمكن توم من ضربها على القرصان، الذي انفجر في الانفجار (الذي أطلق أيضًا الألعاب النارية التي تم تنظيمها للاحتفال بالزفاف).

بينما يذهب حفل الزفاف إلى بر الأمان، يتسابق “دارسي” و”توم” للحصول على المساعدة، لكن يواجه “شون” في قفص الاتهام. يحاربه توم، ثم يهرب توم ودارسي في قارب. هارييت تحاول إيقافهم في مروحية. شون، الذي تم سحبه بحبل من القارب، يصعد على متن القارب ويقاتل توم مرة أخرى بينما يقود دارسي القارب يتم إطلاق طائرة شراعية تحمل توم وشون في الهواء. ينزلق توم على طول الخط إلى سطح القارب. قطع توم ودارسي الخط، الذي أطلق المظلة على دوارات المروحية، مما أسفر عن مقتل كل من شون وهارييت. بالعودة إلى الشاطئ، بينما تحتجز السلطات بقية القراصنة، يتزوج توم ودارسي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.