مشاهدة فيلم your place or mine 2023 مترجم شاهد فور يو egybest
مشاهدة فيلم your place or mine 2023 مترجم شاهد فور يو egybest

مشاهدة فيلم your place or mine 2023 مترجم شاهد فور يو egybest

Rayan
دوريات
Rayan17 فبراير 2023

مشاهدة فيلم your place or mine 2023 مترجم شاهد فور يو egybest وهو فيلم كوميدي رومانسي، ونرى فيه قصة مماثلة تأخذ معنى جديدًا. مع وجود بطلين يعيشان في زوايا مختلفة من البلاد، يمكننا أن نتخيل مدى صعوبة بناء الكيمياء والحفاظ عليها. ومع ذلك، فإن رؤية المخرج ألين بروش ماكينا، إلى جانب مهارات التمثيل الموهوبة للغاية لريس ويذرسبون وأشتون كوتشر، نشهد طاقة فقاعية بين بطلي الفيلم.

قد تكون ديبي وبيتر أضداد قطبية، لكن الطريقة التي يفهمان بها بعضهما البعض ويهتمان ببعضهما البعض لا مثيل لها. عندما يتعين على ديبي الذهاب إلى نيويورك لإنهاء دورة تدريبية “معقولة”، يعرض بيتر المساعدة في مجالسة ابنها المراهق، جاك، في منزلهم في لوس أنجلوس. وعلى الرغم من وجوده على الهاتف طوال الوقت وليس في الواقع وجهًا لوجه، يعمل الفيلم جيدًا في الفرضية التي تم إنشاؤها حيث لا يمكننا رؤية شخصياتنا الرئيسية معًا على الشاشة حتى الذروة (باستثناء مشاهد الفلاش باك).

هذا يبني تلك اللحظة الخاصة في أذهان المشاهدين حيث يتساءلون باستمرار عما قد يحدث عندما تواجه ديبي وبيتر أخيرًا وجهًا لوجه. ولكننا قبل الحصول على أنفسنا. قبل النهاية، لنتحدث عن البداية والشخصيات وكل شيء بينهما. أولاً وقبل كل شيء، نعتقد أن إبقاء الشخصيات بعيدًا عن بعضها كان خطوة ذكية جدًا من جانب صانعي الأفلام، حيث يمكنهم تحقيق ما لم نفكر فيه مطلقًا.

فيلم your place or mine 2023 مترجم شاهد فور يو

تتمتع ديبي وبيتر بأسلوب حياة بعضهما البعض قبل أن يجتمعا في علاقة. لقد عرفوا بعضهم البعض لمدة عشرين عامًا كاملة، وبعد فترة طويلة، أصبحوا منغمسين في حياة بعضهم البعض بكل إخلاص. علاوة على ذلك، تخبر أماكن إقامتهم الكثير عن شخصياتهم الفردية. على سبيل المثال، تعيش ديبي في لوس أنجلوس، في ضاحية منزلية ودودة ومثالية. هذا هو بالضبط كيف كانت ديبي في الحياة وكأم. تحب أن يكون لها روتين وتريد أن تعيش حياة آمنة.

بعد كل شيء، لديها ابنها المراهق لرعايته. لطالما آمنت ديبي باتخاذ قرارات ذكية وآمنة. منذ أن قرر زوجها أن يصبح متسلقًا للجبال، كان عليها أن تقوم بأدوار كلا الوالدين للتأكد من أن ابنها لا يفوت أي شيء. علاوة على ذلك، يعاني جاك من الكثير من الحساسية التي تتطلب إشرافًا مستمرًا وأدوية. من نواح كثيرة، هي أم مروحية تحب البقاء على رأس الأمور. يشكل التخطيط والتنظيم والجدولة ثم المزيد من التخطيط جزءًا مهمًا من يومها.

فيلم your place or mine 2023 مترجم

إنها تقلق كثيرًا وتجد صعوبة في التخلي عن الأشياء الصغيرة. حتى في حياتها المهنية وصداقتها مع بيتر، تتخبط ديبي بشأن الأشياء الصغيرة وتريد أن يكون كل شيء تحت السيطرة الكاملة. من ناحية أخرى، نحن نفهم أنه منذ أن غادر زوجها، اضطرت ديبي للسيطرة على منزلها، من الشؤون المالية إلى الأعمال اليومية.  وعلى الرغم من أن بيتر هو أيضًا من لوس أنجلوس في الأصل، فقد انتقل إلى نيويورك للعمل (على ما يبدو) ولم ينظر إلى الوراء أبدًا.

نيويورك هي الغابة الخرسانية التي تجعل كل الأحلام تتحقق. مكان مثير للسخرية يحلم دائمًا ولكنه لا ينام أبدًا. هذا ما احتاجه بيتر في الحياة وكيف تتوافق شخصيته مع نيويورك. كانت لديه أحلام كبيرة في أن يصبح كاتبًا وروائيًا، لكنه لم يفلح في رؤيتها. إنه يحب التغيير والصخب المستمر في الحياة، وهذا بالضبط ما يحصل عليه في نيويورك. بيتر هو الرجل اللطيف النموذجي الذي، على الرغم من أن لديه كل شيء في الحياة، يشعر أنه في غير محله وبعيدًا عن الحب.

كونك طويل القامة وذكيًا ووسيمًا هو مجرد الكرز في الأعلى (بفضل أشتون كوتشر). لم يحافظ على علاقة لأكثر من ستة أشهر. يمكن أن يكون هذا بسبب حقيقة أنه غير متزامن مع نفسه على الإطلاق. قبل أن يعرفك أي شخص آخر أو يحبك ، يحتاج المرء إلى فهم نفسه. عندها فقط يمكننا السماح لشخص آخر بالدخول إلى حياتنا ومساعدتنا على تجاوز تلك المواقف الصعبة. بصرف النظر عن ديبي، لم يسمح بيتر لأي شخص آخر بالدخول إلى مساحته الشخصية.

فيلم your place or mine 2023 مترجم egybest

لا أحد يعرف بيتر أفضل من ديبي. في حين أنه من المفترض أنه يواجه صعوبة في التواصل مع شركائه، إلا أنه ليس لديه أي مشاكل في التحدث إلى ديبي طوال اليوم، كل يوم. ومن المفارقات أنه يعمل كمسوق ويتحدث كثيرًا عن العلامات التجارية ووضع نفسه عندما لا يكون لديه أي فكرة عن هويته أو ما يمثله. في حين أنه من المفترض أنه يواجه صعوبة في التواصل مع شركائه، إلا أنه ليس لديه أي مشاكل في التحدث إلى ديبي طوال اليوم، كل يوم.

الفيلم منعش بعدة طرق. أولاً، نرى الكثير من الاختلافات في الصداقات بين الشخصيات، وكل صداقة فريدة حقًا بطريقتها الخاصة. من ديبي وبيتر، وجاك وبيتر، وديبي ومينكا، وجاك ووايد، كل شخصية تتعلم الكثير في حياتها بسبب الأشخاص الذين تصادقهم. تتعلم ديبي الحياة الخالية من الهموم وروح الحرية من كل من بيتر ومينكا، بينما تشارك مشاكل الأمومة ومخاوف الحياة الروتينية مع صديقتها أليسيا. يتم عرض عدد كبير من العلاقات وتأثيراتها اللاحقة في الفيلم.

في فيلم حقيقي يحركه الطابع، نراهم يتطورون إلى أشخاص أفضل لأنهم يختبرون الحياة وكل ما يلقي بهم في طريقهم. ليس فقط عن الصداقات، “مكانك أو ملكي” يعطينا نظرة ثاقبة لأدوار الأمومة المختلفة وحتى العلاقات الرومانسية. جميع الشخصيات مكتوبة جيدًا ومصممة جيدًا لمنحهم العمق والحياة الخاصة بهم. الشخصيات الداعمة، أيضًا، لا يتم إلقاؤها لإجراء محادثة أو كرموز صوريّة. لديهم آراء مختلفة ولديهم أشياء ليقولوها لإعادة أبطالنا المحبوبين إلى المسار الصحيح.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.