قصة فيلم the invisible man 2020 ويكيبيديا
قصة فيلم the invisible man 2020 ويكيبيديا

قصة فيلم the invisible man 2020 ويكيبيديا

Rayan
2023-02-17T15:01:19+03:00
دوريات
Rayan17 فبراير 2023

ملخص قصة فيلم the invisible man 2020 ويكيبيديا هو كالتالي: عندما تكتشف امرأة أن زوجها السابق الذي أساء معاملتها قد مات وترث ثروته بشكل مفاجئ، تبدأ في الشك في أنه ليس كل شيء كما يبدو، بجنون العظمة من أنها لا تزال في متناول يده الخطير. وهو من بطولة إليزابيث موس، أوليفر جاكسون كوهين، هارييت داير، ألديس هودج، ستورم ريد، مايكل دورمان.

سيسيليا كاس عالقة في علاقة عنيفة ومسيطرة مع مهندس بصري ثري ورجل أعمال أدريان جريفين. وفي إحدى الليالي، تعاطت سيسيليا أدريان بالديازيبام وهربت من منزله شديد الحراسة بمساعدة أختها الصغرى إميلي. وتختبئ سيسيليا في منزل صديق طفولتها، المحقق جيمس لانيير، وابنته المراهقة، سيدني. بعد أسبوعين من هروب سيسيليا، يبدو أن أدريان ينتحر، تاركًا لها 5 ملايين دولار.

ويتولى شقيقه المحامي، توم، الترتيبات. وتشتبه سيسيليا في وجود منزل آخر بعد عدة حوادث غريبة، لكن جيمس أكد لها أنها مصابة بصدمة نفسية وبجنون العظمة. خلال مقابلة عمل، وجدت محتويات حقيبة عملها قد أزيلت، ثم أغمي عليها. تقول الطبيبة إن مستويات عالية من الديازيبام وجدت في نظامها. وجدت في حمامها نفس زجاجة الديازيبام الدموية التي خدرت بها أدريان أثناء هروبها.

سيسيليا، برفقة جيمس، تلتقي مع توم. إنها تعتقد أن أدريان زيف موته واستخدم خبرته في البصريات ليصبح غير مرئي من أجل تعذيبها، لكن هذه الفكرة تم رفضها. في وقت لاحق ، تعرضت سيدني لقوة غير مرئية أثناء مواساة سيسيليا. إذا افترضنا أن سيسيليا تعاني من حالة من عدم التوازن وأصبحت غير متوازنة، تغادر هي وجيمس. بمفردها في المنزل، تحاول سيسيليا طرقًا مختلفة لالتقاط الرقم الذي تعتقد أنه ضرب سيدني.

قصة فيلم the invisible man 2020 ويكيبيديا

وجدت هاتف Adrian في العلية، وأتلقى على الفور رسالة نصية تقول “مفاجأة”. مقالب سيسيليا ترسم تحت باب فخ العلية وتغطي شكلاً لم يسبق له مثيل من قبل. ويندلع صراع عنيف لكنها تهرب. تذهب إلى منزل “أدريان” لتفقد مختبره، حيث تجد بذلة إضافية غير مرئية، مما يؤكد شكوكها. وبعد إخفاء البذلة في خزانة غرفة نومهم السابقة، تهاجم الشخصية غير المرئية مرة أخرى، وتهرب وتتصل بإميلي.

يلتقي الزوجان في مطعم، حيث يقطع الشكل غير المرئي حلق إميلي ويضع السكين في يد سيسيليا، ويؤطّرها لارتكاب جريمة قتل. وأثناء انتظار المحاكمة، تم نقل سيسيليا إلى مستشفى للأمراض النفسية، حيث علمت أنها حامل. يعرض توم إسقاط التهم إذا وافقت على “العودة إليه” وتربية الطفل، مما يعني أن توم ساعد في تنظيم انتحار أخيه. يكشف أن أدريان عبث بوسائل تحديد النسل لتلقيحها.

ترفض سيسيليا العرض وتسرق منه قلم حبر. في تلك الليلة، حاولت الانتحار واستدرجها الشكل غير المرئي. وعندما يحاول الشخص إيقافها، تطعنه بالقلم مرارًا وتكرارًا، مما تسبب في تعطل البدلة. وصل الفريق الأمني، لكن شخصًا ما أعاقته قبل الفرار من المستشفى، وتطارد سيسيليا لحماية طفلها الذي لم يولد بعد، يهدد الرقم بدلاً من ذلك بمهاجمة من تحبهم. تندفع سيسيليا إلى منزل جيمس وتجد الشخصية تهاجمه ويهاجم سيدني.

تطلق النار على الرقم حتى الموت لكنها تجد توم في البذلة. اقتحمت الشرطة منزل أدريان، ووجدته مقيدًا حياً، وادعت أن توم احتجزه في السجن. يستنتجون أن توم قتل إميلي أيضًا، لكن سيسيليا تعتقد أن أدريان جعل شقيقه كبش فداء لجرائمه. وللحصول على اعتراف أدريان، تقابله سيسيليا المبررة الآن في منزله مرتديًا حزامًا سلكيًا، بينما يستمع جيمس من على بعد عدة بنايات.

توافق على إصلاح علاقتهما، ولكن فقط إذا اعترف بقتل إميلي. يصر أدريان على أن توم كان مسؤولاً، لكنه يدعي أن التجربة غيرت نظرته للحياة وكيف تعامل معها. وبعد أن قال “أدريان” كلمة “مفاجأة”، تبرر سيسيليا نفسها. بعد لحظات، التقطت الكاميرا الأمنية أدريان وهو يقتل على ما يبدو.

تعود سيسيليا وتتصل برقم 911 وهي في حالة ذهول واضح. لكن بعيدًا عن نظر الكاميرا، كانت تحدق ببرود في أدريان المحتضر وتهكم عليه، مما يعني أنها استخدمت البدلة الاحتياطية لقتله. وعندما يصل جيمس، تؤكد سيسيليا ما التقطته الكاميرا. ولاحظ أنها تحمل البدلة لكنه سمح لها بالمغادرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.