مشاهدة فيلم أخي فوق الشجرة 2023 لرامز جلال كامل ماي سيما
مشاهدة فيلم أخي فوق الشجرة 2023 لرامز جلال كامل ماي سيما

مشاهدة فيلم أخي فوق الشجرة 2023 لرامز جلال كامل ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan16 فبراير 2023

مشاهدة فيلم أخي فوق الشجرة 2023 لرامز جلال نسرين طافش كامل ماي سيما عبر dailymotion وهو فيلم كوميدي. يحكي قصة علاء الشاب الانطوائي الذي يعيش حياة صحية ومنظمة، تنقلب حياته رأسًا على عقب مع قدوم توأمه بهاء الذي يجهل وجوده. وخلال أحداث الفيلم، يجسد رامز شخصيتين، و”بهاء” يعاني من السمنة ويعاني من أحداث مختلفة.

برز الفنان رامز لأدواره الكوميدية، وقدم مجموعة من الأفلام التي اكتسبت شخصية ونافست نجوم مصر لأن الابتسامة كانت الكوميديا ​​المثالية. آخرها كان الفيلم الذي جمعه مع مجموعة من النجوم الشباب، حيث أظهر جلال شخصية مزدوجة وأظهر مهاراته الكوميدية في العديد من المواقف التي فرضتها حبكة الفيلم السينمائية.

الكوميديا هي الرئة التي يتنفس منها الفن، وهي تجذب أكبر شريحة من الجمهور، لأن الابتسامة تبقى السبيل الوحيد لمحاربة الهموم والمشاكل والضغوط التي نعيشها. والفيلم هو التعاون الرابع بين المؤلف لؤي السيد ورامز، تجربة جديدة تضاف لعمل الفنانة المزحة المخيفة، لتعزيز حضوره على الساحة الفنية وزيادة نسبة متابعيه.

فيلم أخي فوق الشجرة 2023 ماي سيما

وأثناء الاستعدادات التي سبقت عرض الفيلم، قبل تصوير “الأفيش” الذي تضمن صورًا جمعت تسعة من أبطال العمل  كان الاسم المخصص للفيلم هو “نصي الحلو”. وكان الحديث عن هذه التجربة الجديدة التي يمر بها رامز بهذا العنوان  ولكن قبل عرض الفيلم تفاجأ الجمهور الذي تابع مسيرة جلال الفنية وتواصل معه عبر مواقع السوشال ميديا بشكل يومي من قرار تغيير اسم الفيلم إلى “أخي على الشجرة”.

يمكن تصنيف الفيلم على أنه كوميدي رومانسي، يجمع بين الحب والمواقف المضحكة في حبكة بسيطة وممتعة، وهذا ما اعتاد الجمهور متابعته في أعمال جالبطل لال. لا توجد تعقيدات في العمل ولا قصص متداخلة وبساطة وكوميديا والتمثيل المحبوب، وهذه هي العناصر الثلاثة التي يركز عليها جلال في أعماله، لأنه يسعى لتقديم الضحك في إطار محترم وأنيق، ويعمل على هذا الأساس.

يتضمن الفيلم العديد من المواقف الكوميدية التي تجمع بين شخصيات الأكشن من جهة بهاء وتوأمه من جهة أخرى. وبعد أن عاش البطل سنوات عديدة من حياته بمفرده بدون أشقاء، يكتشف أن لديه أخ توأم “علاء” يعيش في أمريكا. بهاء وعلاء قصة توأمان لكن لا يوجد شيء مشترك بينهما لا شكل ولا مضمون أحدهما نحيف والآخر سمين أحدهما جاد ومهتم بالتفاصيل والآخر فوضوي ولا يهتم بأي شيء فيه. الحياة إلا أن تكون سعيدا.

تتغير حياة بهاء بعد أن يدخل أخوه حياته. يعود من أمريكا ويقرر أن يكون جزءًا من حياة أخيه التوأم. ويتعرف على أصدقائه ويدخل في تفاصيل حياته اليومية ويقلب الأمور رأساً على عقب بالنسبة له. ويكتشف التوأم أنه على الرغم من اختلافاتهما في المظهر والسلوك، إلا أن هناك جينًا واحدًا يوحدهما ويجعلهما يلتقيان في العديد من المواقف، ضمن إطار كوميدي ساخر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.