مشاهدة فيلم rüyanda görürsün film 2023 مترجم شاهد فور يو

Rayan16 فبراير 2023
مشاهدة فيلم rüyanda görürsün film 2023 مترجم شاهد فور يو
مشاهدة فيلم rüyanda görürsün film 2023 مترجم شاهد فور يو

يجمع فيلم rüyanda görürsün film 2023 مترجم شاهد فور يو وهو فيلم تركي بين إنجين وبيلين، اللذان لا يؤمنان بالحب والزواج، في حلم. إنجين، رجل الأعمال الذي يقدر القوة والنجاح والحياة الفاخرة، يحقق كل ما يريده في الحياة، بينما تعتقد بيلين، الابنة الساذجة والحالمة والقوية لعائلة من الطبقة المتوسطة، أن عليها انتظار أميرها تشارمينغ، الذي سوف تقبلها كما هي. يتقاطع الاثنان في حفلة، وفي نهاية الليل لا يتذكران ما حدث، ويجدان نفسيهما في حلم تزوجا فيه قبل عامين.

الفيلم من بطولة مراد بوز، بوركو أوزبيرك، إكين ميرت ديماز، ديفريم ياكوت، شريف إيرول، فريدون دوزاكاك. وإخراج جمال البان سيناريو: فرحات أرغون وسرحات سولماز. ويتحدث عن إنجين وبيلين، اللذان لا يستطيعان تحمل بعضهما البعض، ليصحو من الكابوس بكل طريقة. ومع ذلك، فإن الأحداث ستربط الاثنين معًا بشكل تدريجي.

الملخص: إنجين رجل أعمال يقدر النجاح والقوة والحياة الفاخرة. تعتقد دريمي بيلين، ابنة عائلة من الطبقة المتوسطة، أن عليها انتظار الشخص المناسب الذي سيقبلها كما هي. تتقاطع مسارات إنجين وبيلين في حفلة. دون تذكر نهاية الليل، وجد الثنائي نفسيهما في حلم تزوجا فيه قبل عامين.

فيلم rüyanda görürsün film 2023 مترجم شاهد فور يو

يجد إنجين وبيلين، اللذان لديهما شخصيات مختلفة تمامًا ، صعوبة في تحمل بعضهما البعض. يبدأ إنجين وبيلين، اللذان يبحثان عن طريقة للهروب من الكابوس الذي يعيشان فيه، في الاقتراب من بعضهما البعض في هذه العملية. يستيقظون على حياتهم القديمة لأنهم يريدون الحلم الذي اعتقدوا أنه كابوس سيدوم إلى الأبد. يعود الأمر إلى العاشقين، البعيدين عن بعضهما البعض، لتحويل حبهما إلى قصة حقيقية.

كتب أوموت أجيكالين وسرحات سولماز السيناريو بدقة Full HD. كان مخرج الفيلم جمال البان. صدر الفيلم في 3 فبراير 2023 ويستمر لمدة ساعة و30 دقيقة. يشارك أيضًا في فريق التمثيل كل من Burcu Özberk وMurat Boz وEkin Mert Daymaz وFeridun Düzagaç وDevrim Yakut.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x