مشاهدة فيلم maybe i do movie 2023 مترجم شاهد فور يو
مشاهدة فيلم maybe i do movie 2023 مترجم شاهد فور يو

مشاهدة فيلم maybe i do movie 2023 مترجم شاهد فور يو

Rayan
دوريات
Rayan16 فبراير 2023

مشاهدة فيلم maybe i do movie 2023 مترجم شاهد فور يو وهو كوميديا ​​رومانسية من عقل المبدع مايكل جاكوبس بوي ميتس وورلد، تدور حول زوجين شابين، ميشيل (إيما روبرتس) وألين (لوك براسي)، كحادث محرج في حفل زفاف صديقتها المقربة يقود ميشيل لإعطاء ألين إنذار نهائي لمدة 24 ساعة لتقرير ما إذا كانت علاقتهم تتجه إلى أسفل الممر أم لا. بفضل اقتراح من والدها، قررت ميشيل أنه في تلك النافذة التي تستغرق يومًا واحدًا، يجب أن يتناولوا العشاء مع كلا مجموعتي والديهم لمعرفة ما إذا كان ينبغي حقًا ربط عائلاتهم معًا إلى الأبد في الزواج المقدس. وتأتي العثرة من تطور مجنون، غبي، حب على غرار، ووالديهم لديهم بالفعل علاقات مع بعضهم البعض.

بالإضافة إلى روبرتس وبريسي كمحبين للفيلم الصغار، فإن ربما أفعل يضم مجموعة من النجوم من عظماء rom-com بما في ذلك ريتشارد جير، وسوزان ساراندون، وويليام إتش ميسي، وديان كيتون. يبدأ الفيلم بقوة، حيث يقدم لنا هذه الشخصيات أولاً في شؤونهم خارج نطاق الزواج والتي بدأت جميعها لأسباب مختلفة. نظرًا لأن الأطباء البيطريين المخضرمين في نوع rom-com، فإن Gere وSarandon وMacy وKeaton يأخذون إلى ربما أنا أحب البط في الماء، وهي كيمياءهم كفرقة رباعية تجعل الفيلم يستحق المشاهدة حقًا.

فيلم maybe i do movie 2023 مترجم شاهد فور يو

ربما أفحص مفهوم الزواج، وإن كان من وجهة نظر جنسية مغايرة حصريًا  يسأل لماذا نتزوج وما إذا كان الأمر يستحق، على المدى الطويل، البقاء مع شخص واحد لبقية حياتك. لا يريد Allen الزواج لأنه شاهد زواج والديه يتلاشى، ولا يريد أن يفسد ما لديه مع ميشيل وينتهي به الأمر في التزام بلا حب. في هذه الأثناء، ميشيل غافلة عن المشاكل الزوجية لوالديها، وتعتبر الزواج الهدف النهائي لأي علاقة.

يكمن أهم ما يميز الفيلم في العمل الكوميدي للوالدين، وخاصة عمل ساراندون وكيتون. تشتهر كيتون بالكوميديا ​​الجسدية حيث ستجلب طبيعة Keaton المضحكة في جوهرها ابتسامة على وجهك بغض النظر عن مكان وجودها في أي مشهد معين. في هذه الأثناء، تقوم ساراندون أيضًا باستعراض مهاراتها الكوميدية التي لم يتم تقديرها لأنها تمضغ المشهد وكل جزء من الحوار الذي أجرته في ربما أفعل.

بينما كانت مليئة بالعديد من لحظات الضحك الصاخبة من الكوميديا​​، أحداث الفيلم تعاني من وقت تشغيل ضيق مدته 94 دقيقة، مع هذا العدد الكبير من الأزواج، لا يمنح الجمهور الكثير من الوقت للاستثمار في أي من قصص الحب الخاصة بهم. تقع الرومانسية الرئيسية بين ميشيل وألين بشكل خاص على جانب الطريق لأننا لا نعطي أي أسباب تجعلنا نتجذر لهم إما للزواج أو الانفصال.

فيلم maybe i do movie 2023 مترجم

وتم تخصيص جزء كبير من الفيلم لإحراج كلتا المجموعتين من الآباء الذين يتعين عليهم مواجهة شؤونهم خارج نطاق الزواج وحقيقة أن لا أحد منهم يحصل حاليًا على ما يريده من زواجه. تعود الذروة الكبيرة للفيلم إلى ميشيل وألين، على الرغم من أن نهايته النهائية تبدو مستعجلة وغير مكتسبة إلى حد ما بعد قضاء وقت قصير نسبيًا مع علاقتهما طوال الفيلم. ربما أفعلكان من الممكن بالتأكيد أن تستفيد من وقت تشغيل أطول قليلاً لإثراء العلاقات بين شخصياتها.

وفي محاولة إلقاء نظرة صادقة على الزواج، وتقييم إيجابيات وسلبيات الالتزام مدى الحياة. يُظهر أنه في بعض الحالات، يمكن حفظ العلاقة ببساطة عن طريق توصيل احتياجاتك لشريكك، بينما يلتقي الآخرون باستنتاجات طبيعية عندما لا يكون هناك أي شيء مشترك بين شخصين. على الرغم من تشويش رسالة الفيلم بسبب وقت عرضه القصير والنهاية المستعجلة إلى حد ما. في النهاية، “ربما أفعل” هو فيلم رومانسي لائق يستحق المشاهدة مرة واحدة على الأقل، خاصةً إذا كنت من محبي طاقم الفيلم المرصع بالنجوم. ساراندون، كيتون، جير، ميسي، روبرتس، وبريسي، يرفعون النص بسحر يبدو طبيعيًا تمامًا، ويجعلون هذه الشخصيات تتألق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.