حساب جنى عمرو دياب انستقرام jana amr diab instagram الرسمي
حساب جنى عمرو دياب انستقرام jana amr diab instagram الرسمي

حساب جنى عمرو دياب انستقرام jana amr diab instagram الرسمي

Rayan
2023-02-14T23:36:15+03:00
دوريات
Rayan14 فبراير 2023

يتساءل الكثيرون عن حساب جنى عمرو دياب انستقرام jana amr diab instagram ونرفق رابط الحساب الرسمي الوحيد. وظهرت ابنة عمرو دياب في الصدارة، بعد الاحتفال بعيد ميلادها، حيث شارك الجمهور صورة لها مع أصدقائها، عبر حسابها الشخصي على منصة إنستجرام، وأثارت الصورة موجة انتقادات.

وظهرت جنى ابنة عمرو دياب، وهي تحتفل بعيد ميلادها مع مجموعة من أصدقائها. وأشعلت الصور ضجة كبيرة وجدلًا كبيرًا. وفي التفاصيل، أظهرت الصورة رسما اعتبره البعض غير أخلاقي، ووصفته وسائل إعلام مصرية بأنه كعكة إباحية. وأظهرت الصورة، التي لا تزال الأخيرة تحتفظ بها في مذكراتها عبر Insta، رسمًا مشابهًا جدًا لعضو حساس، مما انتاب الجمهور حالة من الصدمة.

العديد من التساؤلات التي تصدرت قائمة أكثر الموضوعات بحثًا في موقع “جوجل” مؤخرًا عن الابنة الكبرى للمطرب العربي العالمي “عمرو دياب”. وهي من مواليد عام 2001 ، وتبلغ حاليًا من العمر 21 عامًا. ولدت ونشأت في مصر، وهي ابنة عمرو دياب من زوجته زينة عاشور.

في سن العاشرة، انتقلت جنى، برفقة والدتها زينة عاشور، للعيش في لندن، حيث حصلت على تعليمها الثانوي والجامعي، وما زالت تقيم خارج مصر، وتواصل عملها من هناك. كما اتضح أنها تعمل في مجال الموضة. وتهتم بأمور الملابس، حيث تعاقدت مع علامة تجارية لبيع الملابس عبر شبكة “أون لاين”.

شاركت ابنة عمرو دياب صورة لها مع شاب، واتضح أن اسمه “جوشوا”، وذكرت في الوصف أنه كان حبيبها. ومرت ساعات فقط، حتى انتشرت الصورة كالنار في الهشيم، في حالة من الفضول. ويتضح أن لديها عشيق إنجليزي. ولعل أشهر المواقف المثيرة التي أثارت انتقاداتها هو ظهورها في مقطع فيديو، مع كأس نبيذ في خلفيته. الأمر الذي أثار استياء الجماهير.

وتواجد على حساب جنى عمرو دياب انستقرام jana amr diab instagram الرسمي 531 ألف متابعًا. ويمكنك مشاهدة جميع منشوراتها الجديدة ومشاهدة منشوراتها مباشرة من خلال زيارة الرابط التالي “janadiab_@“.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.