شاهد: فيديو المعلمة التركية يتصدر الترند ومواقع التواصل الاجتماعي
فيديو المعلمة التركية يتصدر الترند ومواقع التواصل الاجتماعي

شاهد: فيديو المعلمة التركية يتصدر الترند ومواقع التواصل الاجتماعي

Rayan
دوريات
Rayan14 فبراير 2023

فيديو المعلمة التركية يتصدر الترند أثارت معلمة تركية جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب لباسها القصير والمثير الذي ارتدته أثناء تعليم طلابها درسًا. وظهرت مدرسة الاقتصاد التركي فيدان أتالاي في مقطع الفيديو بتنورة قصيرة جدًا أثناء تدريس الدرس في قاعة بها العديد من الطلاب.

وثق أحد الطلاب الحادث في مقطع فيديو وانتشر كالنار في الهشيم، وأصبح اسم المدرسة الأكثر تداولًا على مواقع السوشال ميديا التركية، حيث تراوحت آراء الناشطين بين رفض مظهرها وعدم مبالاة. وبحسب الصحافة التركية، كانت المعلمة فيدان أتالاي ترتدي ملابس كاشفة عندما حضرت إلى الفصل، وادعى البعض أنها كانت تهدف إلى كسب متابعين على مواقع الإنترنت الخاصة بها.

فيديو المعلمة التركية يتصدر الترند

أفيد أن أتالاي التي تدرس أمام السبورة في وسائل التواصل الاجتماعي بزي تنورة قصيرة، هي مدرسة لامتحان اختيار الموظفين العامين. كما أنها تدرس في مؤسسة خاصة، وتلقي محاضرات عن الاقتصاد باللغة الإنجليزية.

تستخدم Fidan Atalay أيضًا وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال ولديه الآلاف من المتابعين. لديها 60 ألف متابع على Instagram باسم المستخدم fidannatalay، ولديها 16 ألف متابع على Tiktok باسم المستخدم ata.

وتتصدر مقاطع فيديو مماثلة من وقت لآخر، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حول العالم، بين رواد الإنترنت بهدف الحصول على مشاهدات عالية وتصدر التريند من خلال تداول المقاطع الفاضحة من خلال هاشتاجات منصة تويتر ومقاطع قصيرة من تيك توك.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.