مشاهدم فيلم انا لحبيبي كامل 2023 على ماي سيما egybest
مشاهدم فيلم انا لحبيبي كامل 2023 على ماي سيما egybest

مشاهدم فيلم انا لحبيبي كامل 2023 على ماي سيما egybest

Rayan
دوريات
Rayan14 فبراير 2023

مشاهدم فيلم انا لحبيبي كامل 2023 على ماي سيما egybest من بطولة كريم فهمي، وياسمين رئيس وتدور أحداث الفيلم حول إطار رومانسي حول قصة حب نشأت بين النجمين لكن قصتهما قوبلت برفض من والدتها التي تلعب دور الفنانة سوسن بدر مع محاولات لاستمرار العلاقة.

الفيلم كوميدي اجتماعي تدور أحداثه حول قصة حب وعندما يخطبها ويلتقي والدتها التي تقوم بدور الفنانة سوسن بدر، يتفاجأ برفضها ومحاولات استمرار العلاقة. ويرى أن هناك الكثير من العقبات التي تضعها سوسن بدر أمامه حتى لا يصل إلى ابنتها ويتم الزواج.

فيلم انا لحبيبي كامل 2023 على ماي سيما egybest

وعندما تتوجه ياسمين رئيس إلى والدها – محسن محيي الدين – لا يستطيع مساعدتها بسبب قوة شخصية والدتها. وكشفت الفنانة ياسمين رئيس خلال لقاء صحفي شخصيتها الحقيقية تشبه إلى حد بعيد شخصية “ليلى” التي تجسدها في العمل، بالإضافة إلى حبها الشديد لجرعة الرومانسية التي يتعامل معها العمل.

ويعرض لكريم فهمي حاليًا على منصة شاهد مسلسل أزمة منتصف العام المكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل. أما ياسمين رئيس، فإن آخر أعمالها السينمائية كان فيلم “خطة مازنجر” الذي صدر في أغسطس الماضي، من إخراج رامي رزق الله.

وجه عدد من رواد مواقع السوشال ميديا المختلفة انتقادات لاذعة لصانعي فيلم “أنا لحبيبي “، بطولة كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس، إنتاج أحمد السبكي، وتم طرحه مؤخرًا في دور السينما. وكانت تعليقات الجمهور التي انتقدوا فيها صانعي الأفلام وبطل العمل كالتالي:

“النهاية تجلب الكآبة، ليه كدا، وهناك أيضًا شيء لم أفهمه، لكني لا أريد أن أحرق فيلم، فيلم وحش للغاية ولا توجد قصة ولا معنى، صدمتني النهاية كثيرًا، للأسف، فيلم غير مكتمل، قص ولصق المشاهد غير الضرورية هناك أفضل بكثير من ذلك”. ومن بين التعليقات الأخرى: “للأسف الفيلم وحش للغاية، وأنا آسف لدخوله”.

وأقيم العرض الخاص للفيلم يوم 3 فبراير في سينما مول العرب. وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية عاشتها ليلى لكنها تواجه العديد من الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة. الفيلم من بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس ومحمد الشرنوبي وسوسن بدر وبيومي فؤاد وعدد من الفنانين. من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.