شاهد فيلم الهامور ح ع السعودي كامل اونلاين شاهد فور يو
شاهد فيلم الهامور ح ع السعودي كامل اونلاين شاهد فور يو

شاهد فيلم الهامور ح ع السعودي كامل اونلاين شاهد فور يو

Rayan
دوريات
Rayan13 فبراير 2023

فيلم الهامور ح ع السعودي كامل اونلاين شاهد فور يو وهو ضمن أعمال الدراما الكوميدية السعودية من إخراج عبد الإله القرشي. ويشارك في بطولته فهد القحطاني وخالد يسلم وإسماعيل الحسن وخيرية أبو لبن وحسام الحارثي وعلي الشريف وفاطمة البنوي.

يضم طاقم الفيلم الموسيقار المصري هشام نزيه، مؤلف الموسيقى التصويرية المصاحبة لأحداث الفيلم، والتي نالت إشادة العديد من الجماهير السعودية التي شاهدت الفيلم في دور السينما ، فضلاً عن إشادة طاقم العمل والمخرج  عن أدائه واصفا إياه بـ “موسيقاه ممتازة.. هي الخيار الأول والأخير بين فريق العمل”.

تدور أحداث الفيلم في إطار الدراما والكوميديا، وهو مستوحى من حقائق حقيقية وقعت في مدينة جدة حول قصة هامور سوا أشهر محتال في تاريخ المملكة العربية السعودية. شبه الجزيرة العربية. والذي حدث في أوائل العقد الأول من القرن الحالي، وتحديداً في عام 2004.

فيلم الهامور ح ع السعودي كامل اونلاين شاهد فور يو اضغط هنا

وذلك عندما أنشأ رجل الأعمال شبكة من المحتالين لجمع الأموال من المساهمين وتوزيع أرباح وهمية، ليرتفع عدد ضحاياه إلى أكثر من 40 ألف شخص بمليار 400 مليون ريال. ويحدث هذا من خلال حارس الأمن “حميد” الذي تمكن بمساعدة مجموعة من المعارف والأصدقاء من جمع ثروة كبيرة بطريقة غير تقليدية، وتبدأ مملكته في الانهيار نتيجة رفاقه.

هذا الفيلم هو ثاني فيلم روائي طويل من إخراج عبد الإله القرشي، ويقول: “الفيلم فكرة راودتني منذ فترة طويلة، خاصة منذ أن كنت أعمل في المجال المصرفي، وله علاقة بصديقي عبد الإله الذي يحب الاكتتاب وشراء الأسهم. هناك مشاهد رأيتها وسمعتها مثل مشهد إلقاء النقود من أعلى القصر كطلب مساهمات، وظل هذا المشهد عالقًا في ذهني منذ عام 2004. عندما بدأت في الذهاب إلى السينما وذهبت إلى الولايات المتحدة للدراسة في عام 2010، كانت لدي رغبة في تحويل هذه الفكرة إلى فيلم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.