سبب وفاة الفنانة الأردنية هيفاء الآغا ويكيبيديا
سبب وفاة الفنانة الأردنية هيفاء الآغا ويكيبيديا

سبب وفاة الفنانة الأردنية هيفاء الآغا ويكيبيديا

Rayan
2023-02-12T22:30:57+03:00
بانوراما
Rayan12 فبراير 2023

توفيت، مساء الأحد 12 فبراير 2023، الفنانة الأردنية هيفاء الآغا عن عمر يناهز 79 عامًا. ونعت نقابة الفنانين الأردنيين بأصدق مشاعر العزاء والمواساة للراحلة. وهي عضوة في النفابة. بدأت مسيرتها الفنية في الثمانينيات من خلال المشاركة في دبلجة أفلام الكرتون والأفلام الوثائقية. ثم تحولت إلى الدراما التليفزيونية عام 2001 من خلال مشاركتها في مسلسل، حتى تواصل عملها بين السينما والتلفزيون.

من جهتها، أعلنت الفنانة الأردنية صبا مبارك، عبر حسابها على إنستجرام، وفاة الفنانة الأردنية هيفاء الآغا، عن عمر يناهز 79 عامًا. ونشرت صورة لمواطنتها هيفاء، وأعلنت وفاتها. ولم تكشف، خلال تعليقها على المنشور، سبب وفاة خالتها وما إذا كانت تعاني من أي مشكلة صحية قبل وفاتها، وسارع عدد من النجوم لتقديم العزاء، أبرزهم الفنانة ركين سعد.

وكان آخر أعمال الفنانة الراحلة مشاركتها كضيف شرف في فيلم بنات عبد الرحمن، حيث جسدت دور عمة الفتيات، وقدمت مشهدًا واحدًا في الفيلم الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية. وتسبب في الكثير من الجدل. وأثارت الراحلة الكثير من الجدل بسبب المشهد الذي قدمته، والذي ظهرت فيه وهي تخلع فستانها، مما عرّضها للهجوم. كما شاركت صبا في الفيلم ذاته، بشخصية أمل، وأثار الفيلم حالة من الغضب بسبب جرأتها وكلماتها الفاحشة في العمل.

وكتب حفيد الراحلة Beard Alagha في منشور عبر منصة فيس بوك: “ما لحقتك يا هيفاا يا روحي انتي.  نامي نومك الطويل يا حبيبتي وسلمي ع بابا والكل، بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ننعي وفاة التيتا الحنوونه يلي مافي متلك متايل ام بابا هيفاء الاغا.. إنا لله وإنا إليه راجعون…. تعبتي رووحي انتي وبابا يا هيفاا”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.