فيديو شارع الأردن الفاضح يحدث ضجة .. القصة الكاملة!
فيديو شارع الأردن الفاضح يحدث ضجة .. القصة الكاملة!

فيديو شارع الأردن الفاضح يحدث ضجة .. القصة الكاملة!

Rayan
دوريات
Rayan9 فبراير 2023

نشر فيديو “شارع الأردن” الأخير على مواقع السوشال ميديا خلال الساعات الماضية. وكان هناك بحث مستفيض من قبل نشطاء ورواد مواقع الإنترنت المختلفة، يسألون عن التفاصيل الكاملة للفيديو المتداول.

وبحسب الناشطين فقد تم تداول مقطع فيديو فاحش بعنوان “شارع الأردن” على إحدى الصفحات الأردنية. وحظي بجمهور كبير، مما دفع العديد من متابعي الصفحة للمطالبة بإزالة الفيديو الفاحش الذي يتعارض مع عادات وقيم المجتمع الأردني.

وبالفعل، سرعان ما تم حذف فيديو شارع الأردن الفاضح، واعتذرت الصفحة لجمهورها، مؤكدة أنه تم التعامل مع ناشر التدوينة وطرده من الإدارة. يشار إلى أن الأردن يشهد، بين حين وآخر، تداول عدد من مقاطع الفيديو الفاضحة عبر وسائل السوشال ميديا. ويحارب الدستور الأردني نشر الفيديوهات غير الأخلاقية. كما يفرض أشد العقوبات على ناشريها.

وفي وقت سابق، أعلن الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي. “أنه في الآونة الأخيرة، تداول بعض الأشخاص، دون أدنى شعور بالمسؤولية الاجتماعية والأخلاقية. ونشروا مواد ومحتويات غير أخلاقية من خلال مواقع التواصل المختلفة. وهذا شيء يجب أن يعرفه الجميع أنه مخالف للقانون والأخلاق العامة، ويضع ناشرها أمام المساءلة القانونية”.

وأكد أن “معظم الفيديوهات المتداولة قديمة أو لا تقع داخل الدولة، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من ظهر في الفيديو الجديد الذي انتشر قبل أيام، ومن صوّره ونشره”. إضافة إلى ذلك، أكد أن نشر مثل هذه المواد يتيح لها الوصول إلى الجماعات التي يجرم القانون مشاهدتها، مثل الأطفال، وهنا تكمن مسؤولية أخرى تتطلب منا جميعًا الانتظار والتفكير مليًا قبل نشرها أو إعادة تداولها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x