رواية إيناس pdf اياد قنيبي مجانا
رواية إيناس pdf اياد قنيبي مجانا

رواية إيناس pdf اياد قنيبي مجانا

Rayan
بانوراما
Rayan8 فبراير 2023

رواية إيناس pdf اياد قنيبي مجانا. يتعرض الكثير من الناس لضغوط نفسية كبيرة، ويلجأون خلال تلك الفترة إلى التعبير عما يدور بداخلهم من خلال الكتابة. ولجأ الكاتب إياد القنيبي، إلى الكتابة أثناء وجوده في السجن، عام 2016م، حيث شرح لنا من خلال هذا الكتاب حياته. في ذلك الوقت كان سبب سجنه مقال نشره على موقع فيسبوك، لكن هذا المقال أحدث ضجة كبيرة على المواقع الإلكترونية.

وتعد رواية إيناس من الروايات التي اشتهرت في الأردن، حيث قدمت في الساحة الأدبية على شكل كتاب. وتضمنت هذه الرواية لمحة عامة عن الحياة التي عاشها الكاتب أثناء سجنه. هذه الرواية مطلوبة بشكل كبير. وهي متوفرة بكثرة على المواقع الإلكترونية، ويمكن تنزيلها بصيغة pdf، ويتم ذلك بجودة عالية، حيث يبلغ حجم هذا الكتاب حوالي 23 ميغا بايت، ومن الممكن قم بتنزيله لمن يريده بسهولة ومجانًا.

رواية إيناس pdf اياد قنيبي مجانا من هنا

رواية إيناس من بين الروايات التي تحدثت عن العزلة التي عاشها مؤلفها، إذ سجنت السلطات الأردنية الكاتب، وكتب هذه الرواية خلال تلك الفترة، لكنه سرعان ما أنهىها. أحداث هذه الرواية حقيقية وواقعية، فهي تعبر عن الواقع الذي يعيش فيه أي شخص مسجون.

الرواية من تأليف الكاتب إيناس والدكتور إياد القنيبي من أصل فلسطيني. إياد حاصل على درجة الدكتوراه في علم الصيدلة من جامعة أمريكية. ويعتبر من الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة في مجال عمله، حيث لديه العديد من الدراسات الأدبية والعلمية والطبية المختلفة. ويعتبر من الشخصيات التي أحببت الكتابة منذ الصغر.

 وكما هو من الشخصيات المهتمة للغاية بعلم الفقه والدين ، فقد تحدث في بعض مؤلفاته عن الرسول محمد وأصحابه، حيث نشر له الكثير من الكتب المتنوعة، وأعماله. وحققت شهرة كبيرة على مواقع الويب المختلفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.