حقيقة وفاة ياسين جنكيز صاحب رقصة الكرش الشهير
حقيقة وفاة ياسين جنكيز صاحب رقصة الكرش الشهير

حقيقة وفاة ياسين جنكيز صاحب رقصة الكرش الشهير

Rayan
بانوراما
Rayan7 فبراير 2023

انتشرت أخبار عديدة عن حقيقة وفاة ياسين جنكيز صاحب رقصة الكرش الشهير. والذي اكتسب شهرته عبر منصة Tik Tok المعروفة. حيث يشارك مقاطع فيديو تحظى دائمًا بتفاعل كبير من خلال متابعيه الذين وصفوه بالمبهج. وهو من أشهر الشخصيات التي اشتهرت عبر الإنترنت حيث يجلب دائمًا الفرح والسعادة لجمهوره.

ياسين جنكيز مواطن تركي شاب اعتنق المسيحية. حظي ياسين بشعبية كبيرة على منصات الإنترنت  من خلال تحقيق نسبة مشاهدة عالية عبر منصة تيك توك الشهيرة التي وصفها متابعوه بالبساطة والمرح. وهو موقع ينشر فيه ياسين فيديوهات مضحكة تجلب السعادة لمتابعيه ولديه عشرات الآلاف من المتابعين على حسابه الشخصي.

يشار إلى أن الزلزال الذي ضرب سوريا تركيا في الأيام الماضية ساهم في انتشار الكثير من الشائعات حول أخبار الوفاة. والتي لم يتم الإعلان عنها رسميًا حتى ذلك الحين. أما إذا كانت أنباء وفاته صحيحة أم لا، فموقع “غزة تايم” يكشف صحة خبر وفاته بالسطور التالية.

حقيقة وفاة ياسين جنكيز صاحب رقصة الكرش الشهير

تداول رواد السوشال ميديا خبر وفاة نجم (تيك توك) جنكيز بعد الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وأودى بحياة الآلاف من المواطنين. واتضح أن جميع الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة لأن صحته كانت جيدة. وظهر ياسين أمام الجمهور بمقطع فيديو حزنًا شديدًا على الكارثة الطبيعية التي حدثت في مسقط رأسه في تركيا.

وتفاعل ملايين من متابعي ياسين مع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي (تيك توك)، معربين عن حبهم الشديد له وحزنهم على ما حدث في تركيا. Yasin Cengiz هو نجم Tik Tok ورجل أعمال تركي المولد، اشتهر بمقاطع الفيديو المرحة التي تتزامن مع الشفاه والمقاطع المضحكة. التي اكتسبت شهرة هائلة على الإنترنت خلال ذروة التطبيق.

ولد جنكيز، الذي يميل أيضًا إلى مجالات أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي، في عام 1990 في قرية صغيرة خارج تركيا، تدعى عقار. وغادر مسقط رأسه في لندن في عام 2015 ليعمل كحارس أمن. وهو من أصل تركي وناشط مهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.