مشاهدة فيلم Kick-Ass 2 2013 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم Kick-Ass 2 2013 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم Kick-Ass 2 2013 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan6 فبراير 2023

مشاهدة فيلم ابر قهرمان Kick-Ass 2 2013  دوبله فارسی مترجم كامل ايجي بست والذي كان إنتاجًا غير عادي للأبطال الخارقين. عاد أول بطل خارق “حقيقي”، ديف ليزوسكي المعروف أيضًا باسم Kick-Ass (آرون تايلور جونسون)، إلى حياة المدرسة الثانوية العادية. لا يمكن قول الشيء نفسه عن ميندي ماكريدي (كلوي غريس موريتز)، التي تستمر في العمل على أنها Hit Girl، مما يساعد على إبقاء شوارع مانهاتن خالية من الجريمة.

لديها الكثير من المساعدة من حراس ملثمين آخرين مثل دكتور جرافيتي (دونالد فيسون) ونايت بيتش (ليندي بوث). يعتقد ولي أمرها، المحقق ماركوس ويليامز (موريس تشيستنات)، أنها تخلت عن حياتها في مكافحة الجريمة لتصبح طالبة نموذجية. في هذه الأثناء، يقوم كريس داميكو (كريستوفر مينتز بلاس)، ضباب أحمر سابق، بتمريض ضغينة ضد Kick-Ass لدرجة أنها تسمم كل شيء في حياته.

هوسه بقتل الرجل المسؤول عن وفاة والده يجعله العالم أول “الشرير الخارق”. ينفق ملايين الدولارات من أموال الميراث، ويقوم بتجنيد جيش من السيكوباتيين وغير الأسوياء، بقيادة الأم روسيا المخيفة (أولغا كوركولينا). بالملل من القيام بأشياء ثانوية منتظمة، يقرر ديف أنه يريد إحياء غروره المتغيرة، لكنه يدرك أن Kick-Ass بحاجة إلى شريك، لذلك يبحث عن Mindy.

فيلم Kick-Ass 2 2013 مترجم كامل ايجي بست

على الرغم من أنها مترددة في البداية، إلا أنها وافقت في النهاية على تدريبه ولديهم شراكة قصيرة العمر (مع إيحاءات رومانسية). بمجرد أن يُجبر ماركوس ميندي على ترك أعمال الأبطال الخارقين، يبحث ديف عن الآخرين وينضم إلى مجموعة من المنتقمون غير المتوقعين بقيادة الكولونيل ستارز آند سترايبس (جيم كاري). ومع ذلك، فإن الفريق مقدر له حياة قصيرة وغير سارة حيث يستهدفهم كريس، الذي يطلق على نفسه الآن The Motherfucker، للقضاء عليهم.

من المحتمل أن يكون الجانب الأكثر إثارة للجدل في Kick-Ass 2 هو المنطقة المظلمة والمظلمة التي تغامر بها. باستخدام The Dark Knight كقالب، فإنه يضع الشخصيات والمشاهدين على حد سواء من خلال عصارة. أثار أول ركلة الحمار بعض الدهشة بعنفه الشديد. لا تطلب Kick-Ass 2 شيئًا سوى هذه المرة بعض ما تفعله يبدو قاسيًا وساديًا.

بالنسبة لفيلم يتم تسويقه على أنه “حركة / كوميديا”، فإن التحول اللوني صادم. لا يوجد شيء كوميدي في الأماكن التي تأخذنا فيها القصة، ومحاولة تحويل محاولة اغتصاب إلى مزحة هي أمر مخيف بقدر ما يمكن للمرء أن يتخيله. بينما النصف الأول من لعبة Kick-Ass 2 يبقى في الغالب صادقًا مع شعور سلفه، النصف الثاني يتخلى تقريبًا عن جميع محاولات الفكاهة لصالح شيء يمكن اعتباره مرهقًا حتى في نزهة خارقة خطيرة.

فيلم Kick-Ass 2 2013 مترجم

النغمة ليست المشكلة الوحيدة في الفيلم. هناك شيء مثير للاشمئزاز بشأن كريستوفر ميتز بلاس باعتباره الرجل الأشرار الرئيسي. الممثل يتفوق كثيرًا (يرتدي زي صنم S&M) لدرجة أنه من المستحيل أن تأخذه على محمل الجد. إنه يجعل آل باتشينو في فيلم Scarface يبدو مقيدًا وتحت السيطرة. ومع ذلك، فإن أفعاله في الفوضى والقتل والوحشية صارخة لدرجة أنها تخلق انفصالًا.

يحاول Mintz-Plasse عمل نسخته من The Joker، ولا تقترب أبدًا من العمل. إن أتباعه، وخاصة روسيا الأم التي تبدو غير قابلة للتدمير، هم أكثر إثارة للاهتمام. هذا هو السبب في أن الجانب الأقل إثارة للاهتمام في النهاية هو معرفة مصير The Motherfucker. وهناك عناصر من Kick-Ass 2 تعمل بشكل جيد للغاية. على الرغم من أن Dave ليس هو الأكثر إثارة للاهتمام بين العملاء المحتملين، إلا أن صانعي الأفلام يدركون ذلك ويعطون قدرًا أكبر من التعرض لميندي الأكثر إثارة للاهتمام.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.