من هي زوجة ادهم نابلسي على ويكيبيديا
من هي زوجة ادهم نابلسي على ويكيبيديا

من هي زوجة ادهم نابلسي على ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan5 فبراير 2023

من هي زوجة ادهم نابلسي على ويكيبيديا. حقق أدهم نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي ككل بما يقدمه، وموخرًا أعلن عن استقباله لمولودته الأولى عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”. وبالتالي يريد المتابعون معرفة المزيد عنه وعن حياته الخاصة.

زوجة الفنان أدهم نابلسي، تبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا، اسمها ليليان، أصغر منه بأربع سنوات، وهي حبيبة الطفولة للفنان. والسبب وراء الغموض المحيط به هو أيضًا أن أدهم لا يريد أن تكون حياته الشخصية علنية حتى لو كانوا من المتابعين والمشجعين، وزوجته لت تمتد بأي شكل من الأشكال للمجتمع الفني بل هي شخص عادي.

من المعروف أيضًا أن ليليان زوجة أدهم هي من شجعته دائمًا، تمامًا كما شجعته وهو يحاول اكتساب الشهرة في مجتمع الفن وبناء مسار. وعندما أراد الاعتزال والابتعاد عن هذه البيئة في الوقت الحاضر، كانت حاضرة وشجعته. وهي شخص مجتهد وحصلت على العديد من الشهادات العلمية والفنية في مجالات خبرتها وعملت في مؤسسات وشركات مختلفة في المملكة الأردنية الهاشمية وبعض الدول العربية الأخرى.

زوجة ادهم نابلسي ويكيبيديا

أدهم شاب عربي أردني الجنسية من أصل فلسطيني، لذلك يعتنق ديانة الإسلام، بل ينظر إليه على أنه شاب مهتم بهذا الجانب من حياته. والحفاظ على هذا الجانب شرط أساسي لاستكمال مسيرته، وعندما لا يتمكن من التوفيق بين نواحيه الدينية والفنية، قرر الاعتزال.

بفضل شخصيته المميزة، استطاع أدهم كسب الكثير من المعجبين في الوطن العربي أثناء سفره إلى العديد من الدول العربية. وقبل اعتزاله، قام بتنظيم العديد من الحفلات الموسيقية التي حضرها مئات وآلاف الأشخاص، ومع مرور الوقت تمكن من اكتساب شهرة واسعة في العالم العربي.

الاسم الرسمي لأدهم النابلسي هو الفنان الأردني أدهم دياب فريد نابلسي الذي ولد ونشأ في العاصمة عمان. تخرج من الجامعة الأردنية بدرجة ماجستير في المحاسبة عام 2021. وبدأ مسيرته الفنية في الأردن منذ القدم ثم انتقل إلى العديد من الدول العربية عام 2013.

سبب اعتزال أدهم نابلسي

اعتزل أدهم النابلسي، الذي تصدر الصفحات الإخبارية والعناوين في معظم القنوات الفضائية، لأن أدهم لم يتمكن من إيجاد توازن بين حياته الفنية وحياته الدينية أو الروحية.  كان سبب ذلك واضحًا عندما شاركه من حسابه الخاص والرسمي على منصة Facebook في العشرين من ديسمبر 2021.

وأكد النابلسي أن اعتزاله لا يعني أنه سينفصل عن المعجبين الذين دعموه خلال السنوات الماضية، فهو سيظهر أكثر، لكن بطريقة مختلفة، وسيتوقع المزيد من الدعم منهم في رحلته الجديدة في الحياة. وفي وقت سابق، أكد أنه لن يتراجع عن الاعتزال ، مستنكرًا الأخبار المتداولة عن اعتزاله التقاعد في بعض صفحات الفن.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.