مشاهدة فيلم بالكاد تراه في حلمك rüyanda görürsün film مترجم قصة عشق
مشاهدة فيلم بالكاد تراه في حلمك rüyanda görürsün film مترجم قصة عشق

مشاهدة فيلم بالكاد تراه في حلمك rüyanda görürsün film مترجم قصة عشق

Rayan
2023-02-05T23:05:18+03:00
بانوراما
Rayan5 فبراير 2023

يجمع فيلم بالكاد تراه في حلمك rüyanda görürsün film مترجم قصة عشق، بين إنجين وبيلين، اللذان لا يؤمنان بالحب والزواج، في حلم.  إنجين، هو رجل الأعمال الذي يقدر القوة والنجاح والحياة الفاخرة، يحقق كل ما يريده في الحياة، بينما تعتقد بيلين، الابنة الساذجة والحالمة والقوية لعائلة من الطبقة المتوسطة، أنها يجب أن تنتظر أميرها الساحر الذي سيقبل هي كما هي. يتقاطع طريق الاثنان في حفلة، وفي نهاية الليل لا يتذكران ما حدث، ويجدان نفسيهما في حلم تزوجا فيه منذ عامين.

الفيلم من بطولة مراد بوز، بوركو أوزبيرك، إكين ميرت دايماز، ديفريم ياكوت، شريف إيرول، فريدون دوزاجاك. وإخراج جمال ألبان، سيناريو: فرحات ارغون ، سرحات سولماز. ويتحدث عن إنجين وبيلين، اللذان لا يستطيعان تحمل بعضهما البعض، أن يستيقظا من الكابوس بكل طريقة. ومع ذلك، فإن الأحداث ستربط الاثنين معًا بشكل تدريجي.

بالكاد تراه في حلمك rüyanda görürsün film مترجم اضغط هنا

الملخص: إنجين رجل أعمال يقدر النجاح والقوة والحياة الفاخرة. تعتقد الحالم بيلين، ابنة عائلة من الطبقة المتوسطة، أنه يتعين عليها انتظار الشخص المناسب الذي سيقبلها كما هي. تتقاطع مسارات إنجين وبيلين في حفلة. ولا يتذكران نهاية الليل، يجد الثنائي نفسيهما في حلم تزوجا فيه منذ عامين.

يجد إنجين وبيلين، اللذان لديهما شخصيات مختلفة تمامًا، صعوبة في تحمل بعضهما البعض. ويبدأ إنجين وبيلين، اللذان يبحثان عن طريقة للتخلص من الكابوس الذي يعيشان فيه، في الاقتراب من بعضهما البعض في هذه العملية. يستيقظون على حياتهم القديمة لأنهم يريدون الحلم الذي اعتقدوا أنه كابوس يدوم إلى الأبد. يعود الأمر إلى العاشقين، البعيدين عن بعضهما البعض، لتحويل حبهما إلى قصة حقيقية.

كتب الثنائي Umut Açıkalın وSerhat Solmaz سيناريو الفيلم بتقنية Full HD. وكان مخرج الفيلم هو جمال ألبان. صدر الفيلم في 3 فبراير 2023 ويستمر لمدة ساعة و30 دقيقة. يشارك كل من Burcu Özberk وMurat Boz وEkin Mert Daymaz وFeridun Düzagaç وDevrim Yakut في فريق التمثيل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.