مسلسل محمد رمضان 2023 في رمضان والقنوات الناقلة
مسلسل محمد رمضان 2023 في رمضان والقنوات الناقلة

مسلسل محمد رمضان 2023 في رمضان والقنوات الناقلة

Rayan
بانوراما
Rayan6 فبراير 2023

مسلسل محمد رمضان 2023 في رمضان والقنوات الناقلة. العالم العربي ينتظر الكثير من الأعمال الدرامية التي تعرض خلال الموسم الرمضاني كل عام على وجه الخصوص. ومع تدفق وكثرة الأعمال المقدمة لهم تمكنوا من الاتحاد على نجم واحد. وهو محمد رمضان الذي أصبح مهيمنًا في قمة مواسم رمضان المختلفة.

في الموسم القادم، يستعد الفنان المصري لتقديم مسلسل جديد بعنوان “العمدة”. والذي سيشارك فيه العديد من نجوم الدراما من مصر والوطن العربي. وتدور أحداث حول شخصية “جعفر العمدة”، والذي يعيش في حي “السيدة زينب”، ويتزوج 4 سيدات، وهن: مي كساب، زينة، إيمان العاصي ومنة فضالي.

مسلسل محمد رمضان 2023 في رمضان

وينتمي المسلسل إلى نوع الدراما الشعبية، ضمن إطار اجتماعي درامي. ويعيش العمدة مأساة بعد أن فقد نجله واختطافه على يد مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ولده، لذا فهو لا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتًا. وخلال الأحداث، يضطر للكذب على عائلته، بأن ابنه توفي خلال فترة تزيد عن 20 عامًا، حتى تتطور الأحداث فجأة، وتتغير مجرى الأمور، وينكشف السر

وبحسب تصريحات متلفزة لمدير العمل، فإن “العمدة” لديه زيجات متعددة. ويعيش مأساة مستمرة منذ عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قبل مجهولين. ولا يعرف ما إذا كان على قيد الحياة أو إذا حدث له شيء سيء.

وتجسد الفنانة مي كساب دور زوجته الأولى “ثريا”، كما كشفت المنصات الفنية عن الفنانات اللوتي جسدن شخصيات زوجات جعفر خلال العمل. حيث تلعب الفنانة إيمان العاصي دور “دلال” زوجة جعفر الثانية. وتلعب الفنانة منة فضالي دور زوجته الثالثة “نرجس”.

وخلال الأحداث يضطر “العمدة” للكذب على عائلته بأن الابن توفي خلال فترة تزيد عن 20 عامًا. وبحسب ما نشره رمضان عبر حسابه على موقع “انستجرام”، هناك قصة حب تجمعه مع الفنانة زينة التي تجسد شخصية عايدة في المسلسل بقوله: “قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.