مشاهدة مسلسل the witcher الموسم الثالث مترجم ايجي بست
مشاهدة مسلسل the witcher الموسم الثالث مترجم ايجي بست

مشاهدة مسلسل the witcher الموسم الثالث مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan5 فبراير 2023

لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل the witcher الموسم الثالث مترجم ايجي بست. لكن نجم The Witcher Henry Cavill قد وعد المشجعين بأنه سيكون على الشاشات صيف 2023، مع إطار زمني تقديري بين يونيو وسبتمبر. ومع ذلك، فقد شارك المنتج التنفيذي للمسلسل ستيف جوب المزيد من الأخبار الجيدة.

انتقل Gaub إلى Instagram للإعلان عن انتهاء التصوير رسميًا، ونشر المنتج التنفيذي صورة لجمجمة على خزانة كتب معلقًا “وهذه صورة ملتفة في الموسم الثالث. ووصل الموسم الثاني من The Witcher بعد عامين تقريبًا من الموسم الأول، ولكن هذا يرجع في المقام الأول إلى التأخيرات المتعلقة بـ COVID، ناهيك عن الإصابة التي تعرض لها Henry Cavill في المجموعة.

صدمت Netflix المعجبين في جميع أنحاء العالم في 29 أكتوبر 2022، عندما أعلنت أن ليام هيمسورث سيحل محل هنري كافيل كرائد في الموسم الرابع، حيث لعب دور جيرالت بنفسه. ومن غير المعروف حاليًا سبب ابتعاد Henry Cavill عن The Witcher، على الرغم من الشائعات التي تشير إلى أن عودته المقصودة كسوبرمان في أفلام DC ربما لعبت دورًا كبيرًا في قراره. دعونا نأمل لا، لأن هذا لم يعد يحدث.

مسلسل the witcher الموسم الثالث مترجم ايجي بست

يُجري موسم The Witcher 4 تغييرًا كبيرًا في اختيار الممثلين. ولكن مهما كانت الحالة، فلن يؤثر هذا على الموسم الثالث كثيرًا من مظهره. ويبدو أن الموسم الأخير لكافيل سيمنحه نهاية التزامه بالشخصية التي يستحقها.

ولم تكشف Netflix حتى الآن عن المدة التي سيستغرقها الموسم الثالث من The Witcher، ولكن إذا كان هناك أي موسمين سيختفيان، فإننا نتوقع أن يستمر الموسم الثالث لثماني حلقات أيضًا. على الرغم من أن Witcherverse ينمو بشكل أكبر وأكبر في نطاقه، فلن نتفاجأ إذا امتد تشغيل الموسم الثالث إلى عشر حلقات، مما قد يعني المزيد من الخير الساحر بالنسبة لنا!

بعد ظهور الموسم الثاني لأول مرة، كشفت Netflix أن المشاهدين سجلوا ما مجموعه 142.4 مليون ساعة مشاهدة في الأيام الثلاثة الأولى وحدها. لم يكن أقرب منافس لـ Witcher خلال ذلك الإطار الزمني سوى موسم The Witcher الأول، حيث تمت مشاهدة 49.1 مليون ساعة بين 13 و19 ديسمبر. ومن الواضح إذن أن Netflix لن يهدر أموالهم إذا قرروا تمديد الموسم الثالث بمقدار اثنين أو ثلاث حلقات إضافية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.