مشاهدة فيلم puss in boots the last wish 2022 مدبلج أو مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم puss in boots the last wish 2022 مدبلج أو مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم puss in boots the last wish 2022 مدبلج أو مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan5 فبراير 2023

مشاهدة فيلم puss in boots the last wish 2022 مدبلج أو مترجم ايجي بست الذي يتحدث عن القط الأسطوري الذي لا يخشى الموت. وينقذ الصغار والضعفاء وكبار السن في أي وقت وفي أي مكان. وواجه العديد من الأعداء، الكبار والصغار، ولم يتمكن أي منهم من إخضاع البطل الذي هو سنور في بوتس.

بعد هزيمة وحش عملاق في بلدة قريبة، يسقط جرس عملاق على Puss in Boots. وعند الاستيقاظ، يأتي وجهًا لوجه مع طبيب (طبيب مائل ومهن أخرى). يبلغه الطبيب بوفاته، يضحك بوس ويقول، “ها! وماذا في ذلك؟ لدي تسعة أرواح؟” “وكم خسرت بالفعل؟” أسئلة الطبيب. عندها يدرك بوس أنه يعود إلى حياته الأخيرة.

أخبره الطبيب أن حياته المغامرة قد انتهت ويوصي بأن يصبح قطة منزلية في منزل ماما لونا، “سيدة قطة” لديها عدد لا يصدق من القطط. هنا يلتقي Puss مع كلب مرح ، لكنه غريب (يتظاهر بأنه قطة) اسمه Perrito. ولا يتكيف Puss جيدًا مع بيئته المعيشية الجديدة، لكن هذا قد يتغير بسرعة كبيرة.

فيلم puss in boots the last wish 2022 مدبلج

عندما يأتي بعض صائدي الجوائز على عتبة ماما لونا بحثًا عن Puss، يسمع فرصة للعثور على Wishing Star الأسطوري. مع هذا النجم، يمكن لـ Puss أن يتمنى المزيد من الأرواح. لكنه ليس الوحيد الذي يبحث عن النجم.

كفيلم مستقل، هو رحلة حنين إلى الماضي وساحرة تبعث على الدفء، مع بعض المطبات (وإن كانت كبيرة) على الطريق. والرسوم المتحركة والأداء تخطف الأنفاس. ويجمع بين العديد من تقنيات الرسوم المتحركة التي تقوي فقط الجوانب الأخرى للفيلم. وبالحديث عن العروض: يتمتع أنطونيو بانديراس وسلمى حايك وبشكل أكثر تحديدًا هارفي جيلين بكيمياء كوميدية مذهلة معًا. يمكنك أن تخبر أن هؤلاء الممثلين المخضرمين الثلاثة كانوا يستمتعون كثيرًا في كشك التسجيل أثناء التصوير وفيما بين اللقطات.

المزاج العام: يكون الشعور العام للفيلم في بعض الأحيان مظلمًا ومحبطًا، وقد تكون المشكلات التي تواجهها ناضجة جدًا بالنسبة لبعض المشاهدين الصغار. قد يخيف مظهر الذئب وسلوكه بعض الأطفال. والعنف: ثقيل (خاصة بالنسبة لفيلم الحركة للأطفال). مشاهد متعددة تتضمن معارك بالسيف. عملاق يمزق سقف مبنى ويمسك بالناس في الداخل، ويلقي في وقت لاحق من خلال المبنى.

يموت سنور عندما سحقه الجرس، ونرى أيضًا سبب كل مرة قُتل فيها. تم كسر باب سيدة القطة من خلال مهاجمة الدببة، والأب يضرب الدب الصغير. تم ضرب شخصيات مختلفة في جميع أنحاء الفيلم. رجل شرير يستخدم أتباعه كجسر، دون أن يهتم بسقوط بعضهم (ربما حتى وفاتهم). تشير شخصيتان إلى أنهما قتلا للحصول على خريطة لـ Wishing Star. يروي كلب صغير كيف حاول أصحابه إغراقه في نهر. Puss وSoftpaws يسرقون سفينة.

تدور موضوعات الشجاعة والشجاعة والصداقة بقوة في هذا الفيلم. ومع ذلك، هناك موضوع واحد شامل يشمل الفيلم وهو الموت والخوف من الموت. لقد ضحك على الموت لأنه مات مرات عديدة لم يلاحظه، ولكن عندما كان عليه أن يواجه “موته النهائي” فهذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بالخوف الحقيقي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.