شاهد مجانا.. مسلسل الثمن الحلقة 22 كاملة عبر برستيج
شاهد مجانا.. مسلسل الثمن الحلقة 22 كاملة عبر برستيج

شاهد مجانا.. مسلسل الثمن الحلقة 22 كاملة عبر برستيج

Rayan
2023-02-05T21:54:06+03:00
بانوراما
Rayan5 فبراير 2023

شهد مسلسل مسلسل الثمن الحلقة 22 كاملة عبر برستيج الذي يعرض على منصة شاهد انطلاقة قوية. حيث نال العمل إشادة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع بعض الاختلافات في ردود الفعل بعد عرض الحلقات الأولى منه. خاصة أنه يعتمد على المسلسل التركي “BINBIR GECE” الذي عُرض منذ حوالي 15 عامًا. ويعرف المسلسل باسم “ويبقى الحب”، وتتوفر حلقاته المترجمة على YouTube.

المسلسل دراما اجتماعية عاطفية من إعداد يام مشهدي وإخراج فكرت القاضي، حيث يقع البطل في الحب ضمن الدراما الاجتماعية الرومانسية التي بدأ عرضها على قناة MBC1. وهذا النمط الدرامي، كان باسل يبتعد عنه لفترة طويلة، ليعود إليه مرة أخرى بعد إصرار الجمهور. وذلك بعد نجاح كبير في تجسيد شخصية المحقق هشام في مسلسله الأخير “منعطف خطر”، من إنتاج كاريزما ميديا.

لم يخف الجمهور حماسهم لقصة الحب التي بدأت للوهلة الأولى زين وسارة، والتعليقات الإيجابية من الجمهور دلت على الكيمياء الواضحة التي جمعتهم خلال التمثيل. وركز الجمهور على “نظرات العيون” التي لعب دورًا في التناسق الكبير بين رزان وباسم. العمل يضم، إلى جانب باسل خياط ورزان جمال، كل من: نقولا معوض، سارة أبي كنعان، صباح جزائري، رفيق علي أحمد، وآخرون.

مسلسل الثمن الحلقة 22 كاملة عبر برستيج

يقول باسل خياط: “سنرافق المشاهدين على مدى فترة طويلة، في قصة بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام من حيث البناء الدرامي. وأعترف أن قرار الدخول في هذه التجربة تطلب مني بعض التفكير، لكني أشعر بالاطمئنان لأنني أعمل مع جهة مهنية، ومجموعة تعتبر أهم شيء في الوطن العربي، وأتمنى أن يكون عملنا تلبية توقعات الجمهور”. يتتبع العمل قصة رجل الأعمال الشهير زين صاحب مجموعة ضخمة من الشركات. والذي ينتقد النساء بسبب الأحداث التي يحملها معه منذ الصغر، ويصدر أحكامًا جائرة ومتحيزة ضدهن.

يلتقي بسارة، وهي مهندسة نشطة وناجحة تقدمت للعمل في شركته. وادعى أنها غير متزوجة لكي يتم قبولها في العمل، خاصة وأن أحد شروط الوظيفة ألا يتزوج الموظف، على اعتبار أنها أرملة وتعول ابنًا مريضًا تدفعها ظروفه الصحية إلى طلب قرض من الشركة لإجراء عملية طارئة له والذي يعتبره زين جرأة وقحة. ووجدت سارة نفسها مضطرة لتقديم هذا الطلب بعد أن رفض والد زوجها مساعدتها مالياً. يقع زين في حب سارة من النظرة الأولى، لكن العقبات ستمنع هذه العلاقة من الوردية بينهما، خاصة بعد كذبة سارة. وبعد أن ارتكبت زين بدورها خطأ فادحًا ضدها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.