قصة مسلسل زهرة الثالوث على ويكيبيديا
قصة مسلسل زهرة الثالوث على ويكيبيديا

قصة مسلسل زهرة الثالوث على ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan5 فبراير 2023

قصة مسلسل زهرة الثالوث ويكيبيديا وهو مسلسل تركي درامي رومانسي، عُرض الجزء الأول منه في 2019 على قناة atv، وانتهى في عام 2021. بطولة أكين أكينوزو، إيبرو شاهين، جولشين سينتيرجوغلو، سيرهات توتومليير، أويا أونوستاسي، أحمد تانسو تاشانلار، سردار أوزر، غولشن خاتخان، إيلي أركوك، جاهد غوك، عايدة أكسل وماجد سونكان. وتأليف إيدا تازجان وفهرية شاهين، إخراج جيم كارجي وبنال تايري.

ميران أصلان بك، الذي ولد يتيما وربته جدته عزيزة، وغرس فيه روح الانتقام لوالديه اللذين قتلا على يد هزار شادوغلو، كما تزعم جدته عزيزة. وبقي في هذه الحالة حتى جاء وقت الانتقام من عائلة تشاد أوغلو. تزوج من ريان شادوغلو بنية الانتقام، ولكن بعد أن دخلت قلبه إلى حد ما، ذكّرته جدته بانتقامه، فتركها في اليوم التالي، ولم يطيعه قلبه بذلك، فعاد إليها.

ومن هنا تبدأ قصة الحب المستحيلة. أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدركون أن الحب مثل بذرة في تربة الانتقام. تدور أحداث رواية زهرة الثالوث حول شاب وفتاة ريان وميران. كانت ريان فتاة تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا تعيش في رعاية زوج أمها الذي يعتقد الجميع أنه والدها.

قصة مسلسل زهرة الثالوث ويكيبيديا

وشعرت أنها لا تجد الحب في محيطها، حيث عاملها والدها بطريقة تخلو من أي مشاعر، رغم أنه لم يظهر في العلن، لكنها لم تشعر أنه والدها.  أما ميران فهو شاب يبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا، وقد تقدم لخطبة ريان، التي رفضت في البداية لأنها لم ترغب في الزواج من رجل لا تعرفه.

وحاولت والدتها إقناعها بذلك، لأنه الزوج المناسب لإرضاء زوجها، على الرغم من أن والدتها كانت تعلم عواقب زواج الفتاة من رجل لا تحبه، فقد اختبرت ذلك بنفسها، وعاشت حياتها كلها في منزل غير عاطفي. وكانت جونول، أخت ميران، أكبر من ميران، وقد اصطحبها معه وجدته لخطبة ريان.

ثم تكشف الأحداث أن جونول هي زوجة ميران وليست أخته كما زعم. لكن ميران لم يحب جونول أبدًا على الرغم من حبها الشديد له. في الواقع، لم يحب ميران أحداً بسبب رغبته في الانتقام، لكنه وقع في حب ريان. وعلى الرغم من أن ريان شعرت بالإعجاب عندما رأت ميران، إلا أن شعورها الأول كان صادقًا. سعى ميران للزواج من ابنة عدوه هزار بهدف في رأسه. وكان يخطط منذ طفولته لهذا اليوم للانتقام منه لأنه هو الذي قتل والده.

مسلسل زهرة الثالوث ويكيبيديا

كما توفيت والدته بعد والده، وتركته يتيمًا حزينًا لا يفكر إلا في الانتقام. كان الطريق الذي سلكه للوصول إلى ريان والزواج منها أسهل مما كان يتصور، لكنه لم يكن يعلم أن ريان لم تكن الابنة الحقيقية لعدوه. وتنتهي قصة حب ريان وميران بعد أن يمر ميران وريان بأصعب لحظة في حياته، وهي لحظة ولادة ريان المبكرة وتعرضها لخطر شديد.

في ذلك الوقت، أعطت هافن ميران ورقة كتبها له ريان، أخبرته أنها لم تشعر بالحب أبدًا إلا عندما رأته، وولادة ابنتهما الصغيرة شمس، وانتهت جميع خلافات رايان مع العائلة. وانتهت رغبته في الانتقام، وانتهت أيضًا رغبة آزاد، في إيذاء ميران، وانتهت أيضًا غيرته منه. وعرفت جونول لأول مرة أن آزاد يحبها  وقرر أن يأخذ زوجته ويغادر القصر، وأما ميران وريان، فعاشوا معًا في حب وسعادة مع ابنتهم الصغيرة، بعد أن أخبر ميران زوجته ريان في النهاية أنه مفتون بها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x