مشاهدة فيلم plane 2023 جيرارد بتلر مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم plane 2023 جيرارد بتلر مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم plane 2023 جيرارد بتلر مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan5 فبراير 2023

مشاهدة فيلم plane 2023 جيرارد بتلر مترجم ايجي بست والذي يُعرض حاليًا في دور السينما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. وهو من إخراج جان فرانسوا ريتش وبطولة جيرارد بتلر ومايك كولتر، ويحكي قصة طيار يتعاون مع مجرم مشتبه به، لمواجهة قوى معادية بعد تحطم طائرة.

في الفيلم، تدور أحداث ليلة رأس السنة، وبرودي تورانس طيار تجاري لا معنى له، مكلف برحلة الرحلة 119 من سنغافورة إلى هونولولو ، عبر طوكيو. بالنسبة لتورانس، هذا مجرد يوم آخر ورحلة أخرى، وليس لديه أي مخاوف كبيرة في المستقبل.

ومع ذلك، تأخذ الأمور منحى يسارًا طفيفًا عندما يكتشف تورانس أن أحد ركابه هو لويس جاسبار – المشتبه به في قضية قتل. يضيف هذا عنصرًا من الخطر على الرحلة، والذي يفضل تورانس تجنبه، لكن للأسف ليس لديه خيار سوى مواصلة الرحلة مع جاسبير على متن الطائرة.

فيلم plane 2023 جيرارد بتلر مترجم

كما اتضح، سرعان ما يكون لدى تورانس مخاوف أكثر إلحاحًا، عندما تصطدم الطائرة في منتصف الرحلة بالبرق، مما يجبره على الهبوط الاضطراري. يحدث هذا الهبوط في جزيرة جولو في الفلبين ، وباستثناء حالتين من الوفيات، فإن غالبية أفراد الطاقم والركاب يبتعدون سالمين.

لكن الجزيرة يسكنها انفصاليون مسلحون، ولا يتعاملون بلطف مع الغرباء، وسرعان ما يجد الناجون من الرحلة 119 أنفسهم يواجهون حالة حياة أو موت أخرى. يكمن أملهم الوحيد في البقاء في Torrance وGaspare، اللذين تلقيا تدريبًا عسكريًا وقد يكونان قادرين على محاربة الأشرار حتى وصول فريق الإنقاذ.

هذا هو عمل جيرارد بتلر الذي يفعل بالضبط ما تتوقعه من عمل جيرارد بتلر، وإذا كان هذا هو ما تبحث عنه، فلن يكون لديك الكثير من الشكاوى. تطير القبضات، يتم رش الرصاص بإهمال، ويطرد بتلر حماقة أي شخص يستحق ذلك.

إذا لم تكن قد خمنت بالفعل، يتولى بتلر الدور القيادي لبرودي تورانس، وهو رجل يتمتع بسحر ودفء طيار إيزي جيت، ولكنه يتمتع بحماسة ومهارات فائقة لدى BA Baracus. ليس هناك الكثير الذي لا يستطيع هذا الرجل فعله، وإذا وجدت نفسك في كارثة طائرة، أو في موقف رهينة، فهو الشخص الذي تريده إلى جانبك.

هذا بالطبع يلعب بتلر نوع الدور الذي اشتهر به، ولا توجد تحديات تمثيلية كبيرة في طريقه. لكن يمكنه القيام بذلك أثناء نومه، فهو جيد جدًا فيما يفعله، وهو يعمل جيدًا بما يكفي للفيلم.

فيلم plane 2023

ينضم مايك كولتر إلى بتلر على الشاشة، الذي يلعب دور لويس غاسبار – رجل آخر لديه مجموعة معينة من المهارات التي ستكون مفيدة للقصة. مثل Torrance من Butler، فإن Colter’s Gaspare سهل الاستخدام بمسدس، ويعرف طريقه حول السكين، ومن المحتمل أن يقطع الجودو شخصًا إلى النصف (إذا لزم الأمر).

ومع ذلك، على عكس بتلر، فإن شخصية كولتر غير مكتوبة بشكل مؤسف، وهذا إهدار كامل لمواهب الممثل. بخلاف ثني عضلاته من حين لآخر، والنظر إلى حد ما مرتديًا سترة، ليس هناك الكثير ليعمل معه.

وبالتأكيد، ليس هناك الكثير لبتلر للعمل معه، ولكن على الأقل لديه الكثير من الخطوط. لا يمكن قول الشيء نفسه عن كولتر، وهذا يبدو وكأنه خطأ كبير.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.