مشاهدة فيلم plane 2023 netflix مترجم ايجي بست عبر فشار
مشاهدة فيلم plane 2023 netflix مترجم ايجي بست عبر فشار

مشاهدة فيلم plane 2023 netflix مترجم ايجي بست عبر فشار

Rayan
بانوراما
Rayan4 فبراير 2023

مشاهدة فيلم plane 2023 netflix مترجم ايجي بست عبر فشار وهو من إخراج جان فرانسوا ريشيه. وبطولة جيرارد بتلر، مايك كولتر، يوسون آن، توني غولدوين، دانييلا بينيدا، بول بن فيكتور، ريمي أديليك، جوي سلوتنيك، إيفان دين تايلور، كلير أوف كينجز، كيلي جيل، هالي هيكينغ، ليلي كروغ، أوليفر تريفينا، تارا ويستوود، كوين ماكفرسون، أمبر ريفيرا، موديستو لاسين، جيف فرانسيسكو، أرييل فيليكس، روز إيشاي، جيسيكا نام، ريكي أوكس كروس، أنجيل فابيان ريفيرا، هيذر سيفرت، وكيت بيسيت.

الخلاصة: يجد طيار نفسه عالقًا في منطقة حرب بعد أن أُجبر على الهبوط بطائرته التجارية أثناء عاصفة رهيبة. ونظرًا لأن العنوان المبسط بشكل مثير للضحك هو Plane لفيلم، فهو أيضًا خيار إبداعي يعمل لصالح المخرج جان فرانسوا ريشيت. هذا لا يعني أن أي شخص يتوقع دراما ثقيلة من نفض الغبار جيرارد بتلر، ولكن كل شيء عن التسويق أوضح أنه يترك عقل المرء في المنزل. بطبيعة الحال، فإن الوعي بالذات ليس وحده كافيًا لتجاوز قصة غير معقولة، ولكن هناك سحر صاخب لجيرارد بتلر مرة أخرى في وضع العمل الإيثاري.

هذه المرة، يلعب جيرارد بتلر دور الطيار التجاري برودي تورانس، مستخدماً لهجته الاسكتلندية لتقديم بطانات فردية مبتذلة بلا شك بينما يكسر الرؤوس ويبحث عن حلول ميكانيكية للطائرات باعتبارها مواقف غبية بشكل لا يصدق تثير الثرثرة من حوله. بعض القرارات التي تدفع بالمؤامرة إلى مزيد من الحركة وتجعل الركاب على متن رحلة رأس السنة الجديدة هذه من سنغافورة إلى اليابان غبية بشكل محير، مثل فك حزام الأمان أثناء الاضطرابات الشديدة لتعثر حول التقاط هاتف سقط. ومع ذلك، فإنهم ينزلقون بشكل طبيعي إلى أجواء نفض الغبار السخيف هذا، والذي يعد، في النهاية، ذريعة لمشاهدة جيرارد بتلر ومايك كولتر ينقذان الموقف.

فيلم plane 2023 netflix مترجم ايجي بست اضغط هنا

مكبل اليدين ومن المقرر تسليمه، لويس غاسبار العنيف من مايك كولتر تبين أنه مورد لا يقدر بثمن، حيث أن البرق يدمر قوة الطائرة، مما أجبر برودي والطيار المساعد ديلي (يوسون آن) على الهبوط في حالات الطوارئ على جزيرة مجهولة تبين أنه تكون جولو، وهي منطقة يداعبها مرتزقة دينيون متطرفون لدرجة أن الجيش الفلبيني يرفض التدخل. بدلاً من الضغط على أحد الركاب (مجموعة قابلة للتبديل في الغالب باستثناء شخص واحد يحمل حقًا، رعشة متذمر) للبحث عن المساعدة والمعلومات حول مكان وجودهم، يتصارع برودي مع أخلاقه قبل اختيار إلغاء قيود لويس.

لمفاجأة لا أحد تقريبًا، لويس هو شخص أسيء فهمه وقد خرجت حياته عن مسارها بسبب وجوده في المكان الخطأ في الوقت الخطأ، وتوصل إلى فكرة دعم برودي. يريد المرء أن يعود إلى عائلته مع حماية ركابه بأي ثمن (شيء ممتع يعرف جيرارد بتلر كيف يلعبه بشكل صحيح)، والآخر يسعى إلى الحرية. عمل الشخصية متين، حيث يجد لحظات من الإنسانية الصادقة وسط السرد المضحك اللامعقولية.

Plane هو فيلم مبتكر يتطلب الكثير من التعليق على الكفر، ولكن بمجرد أن تكون الشخصيات عالقة في تلك الجزيرة ووقعت في منطقة حرب، حيث يقاتل Brodie و Louis المخيف للغاية من أجل حياة الجميع، هناك قوة دافعة لتسلسل الحركة. يستغرق تسلسل القتال اليدوي بين Brodie والمرتزقة بضع دقائق ويتم تنفيذه في لقطة واحدة، مما يسمح للمشاهدين بالشعور بوحشية النضال.

هناك أيضًا شجاعة للعنف الذي يعمل بشكل مدهش بشكل جيد كمقابل للحماقة المتأصلة في الفرضية. إن الهروب من الذروة مثير حقًا، حيث يتظاهر صانعو الأفلام من خلال موهبة لبناء تشويق مستمر وإثارة دموية. ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو وجود بعض اللقطات المذهلة التي قدمها المصور السينمائي بريندان جالفين ، ولا سيما باستخدام المرايا العاكسة ولوحات الألوان المختلفة.

فيلم plane 2023 netflix مترجم

ومع ذلك، فإن النص الرقيق من Charles Cumming وJP Davis لا يهتم باستكشاف ما يجري في هذه الأرض الأجنبية بعد أن يكونوا أشرارًا. إنهم يحتجزون الأشخاص المعنيين رهائن للحصول على أموال فدية، وهذا كل ما نتعلمه. هناك رغبة في معرفة المزيد عما يحدث في هذا المكان الحقيقي، لكنني أفترض أن فيلم جيرارد بتلر هو المكان الخطأ للبحث عن هذه الإجابات. لما يستحق الأمر، على الرغم من التوصيف القليل، فإن زعيم الميليشيا جونمار (إيفان دان تيلور) هو بلا قلب ومخيف بشكل مناسب.

بشكل محبط، هناك أيضًا مخطط فرعي بعيدًا عن الجزيرة وفي مقر شركة الطيران حيث يقوم مدير أزمات الشركات سكارسديل (توني جولدوين) بصياغة خطة إنقاذ مع مجموعة المرتزقة الخاصة به، على نحو متزايد على خلاف مع رئيس أكثر اهتمامًا بتدوير العلاقات العامة وما سينتج عن ذلك بأقل قدر من الضغط السلبي بدلاً من إبقاء الجميع على قيد الحياة. يؤدي هذا التحويل الموضوعي الذي يضع الأعمال التجارية ضد إنقاذ الأرواح في الغالب إلى تعطيل الزخم المتقدم للفيلم.

خلاف ذلك، فإن الطائرة هي شريحة صلبة من عمل جيرارد بتلر مع جانب مايك كولتر، مما يؤدي إلى استغلال نقاط قوتهم. إنه صاخب وعنيف وعنيف ولكن محبب جدًا بمساعدة الضحك، سواء كان ذلك مقصودًا أم لا. إنه موجه ومثير بكفاءة، ويتغلب على نص بسيط ينغمس في الكليشيهات والعاطفية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.