ميسي: سيكون من الصعب المشاركة في كأس العالم 2026
ميسي: سيكون من الصعب المشاركة في كأس العالم 2026

ميسي: سيكون من الصعب المشاركة في كأس العالم 2026

Rayan
2023-03-07T11:02:12+03:00
رياضة
Rayan3 فبراير 2023

لم يستبعد قائد الأرجنتين ليونيل ميسي المشاركة في مونديال 2026 التي ستستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية مع المكسيك وكندا، لكنه اعترف بصعوبة ذلك.

وصرح ميسي البالغ من العمر 35 عامًا أن بطولة 2022 في قطر ستكون الأخيرة له مع المنتخب الوطني، لكنه قال الآن إنه منفتح على المنافسة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك في غضون ثلاث سنوات.

وقال ميسي في مقابلة مع صحيفة “أوليه” الأرجنتينية: “بسبب التقدم في السن سيكون من الصعب تحقيق ذلك في عام 2026. وأحب كرة القدم وطالما أشعر أنني بحالة جيدة وأستمتع باللعب، سأستمر في ذلك”.

وأضاف مهاجم باريس سان جيرمان: “يبدو أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً حتى كأس العالم المقبلة، لكن الأمر يعتمد على الطريقة التي ستسير بها مسيرتي، وسأبقى لفترة أطول قليلاً مع المنتخب الوطني”.

سيكون ميسي في التاسعة والثلاثين من عمره مع حلول كأس العالم المقبلة، وعلق على ذلك قائلاً: “يبدو لي أنه من الصعب للغاية المشاركة في المونديال، لكن ما دمت أشعر أن لياقتي البدنية تسمح بذلك، سأفعل ذلك، لكن يبدو أنه سيكون وقت طويل حتى كأس العالم المقبلة”.

وعلى الرغم من أنه عاد بالفعل للعب مع باريس سان جيرمان، إلا أن ميسي لا يزال متحمسًا لتذكر اللحظات في قطر، كما أوضح في المقابلة التي جرت في باريس.

وأحضر صحفيو OLE نسخة جديدة من قميص منتخب الأرجنتين بثلاث نجوم، في إشارة إلى بطولة العالم الثالثة. وبحسب الصحيفة، تأثر النجم الكبير بالقميص الجديد عندما رآه.

ساعد ميسي، الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات، الأرجنتين على الفوز بكأس العالم بفوزه على فرنسا بركلات الترجيح في نهائي مونديال قطر في ديسمبر الماضي.

وأعلن ميسي بعد المونديال أن المباراة النهائية، التي فازت بها الأرجنتين 4-2 بركلات الترجيح بعد تعادل مثير 3-3 في نهاية الوقت الإضافي، ستكون الأخيرة له في المونديال، رغم أنه ينوي خوض المزيد من المباريات مع المنتخب الأرجنتيني.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.