من هو زوج علا الفارس ويكيبيديا
من هو زوج علا الفارس ويكيبيديا

من هو زوج علا الفارس ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan3 فبراير 2023

من هو زوج علا الفارس ويكيبيديا. أعلنت مقدمة قناة الجزيرة القطرية أنها أنجبت مولودها الأول، وذلك عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام. وتفاعل العديد من محبي وسائل الإعلام ورواد مواقع السوشال ميديا مع ولادة الفارس مولودها الأول، مهنئين لها، ودعواتهم أن يكون من الذرية الصالحة.

الجدير بالذكر أنه عندما أعلنت الصحفية الأردنية من أصل فلسطيني علا الفارس خطوبتها، لم تذكر أو تذكر اسم زوجها أو جنسيته أو أي تفاصيل عنه. الأمر الذي دفع العديد من رواد الإعلام للبحث عن هو زوجها. ولم تكشف الإعلامية عن أي معلومة تتعلق بزوجها سواء اسمه أو جنسيته، منذ إعلان زواجها في ديسمبر من عام 2021.

وأوضحت أن هذه المعلومات تتعلق بحياتها الشخصية، وهو ما لا تريد أن تنشره للجمهور. وأفادت وسائل إعلام أردنية أن زوج المذيعة الأردنية يحمل الجنسية البريطانية، حيث لم تكشف تفاصيل اسمه. وأشارت إلى أن مراسم الزواج أقيمت في فندق فيرمونت بالعاصمة الأردنية عمان.

من هو زوج علا الفارس ويكيبيديا

علا الفارس شخصية إعلامية من مواليد 6 تشرين الثاني 1985، وهي صحافية أردنية من أصل فلسطيني. تخرجت من المدرسة الثانوية في سن السادسة عشرة، والتحق بكلية الحقوق، وأكملت دراستها الجامعية في سن التاسعة عشرة من جامعة عمان الأهلية، في القانون.

بدأت مسيرتها الإعلامية في سن مبكرة، وتعتبر أصغر مراسلة صحفية في الشرق الأوسط في السابعة عشرة من عمرها، وفقًا لمجلة British Oak Magazine. عملت كمراسلة إخبارية لقناة العربية الفضائية الأردنية لمدة أربع سنوات، عام 2004 بدعم من سعد السيلاوي الذي دعمها وشجعها.

بعد ذلك، انضمت إلى الأخبار على قناة MBC1 كمقدمة ومقدمة لبرنامج الأخبار الاجتماعية “MBC في أسبوع”. وأثارت علا جدلًا كبيرًا في الشارع العربي بعد تغريدة عن القدس ردًا على قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين. وأثارت تغريدتها ردود فعل غاضبة، إذ فسرها البعض على أنها مسيئة للسعودية.

في أوائل عام 2017، قدمت استقالتها من MBC للانتقال إلى مجموعة روتانا، وتم تعليق هذا العقد، وفي عام 2019 أنهت بالفعل عقدها معهم. وفي 31 مايو 2019، أعلنت أنها انضمت إلى طاقم قناة الجزيرة لتقديم نشرات إخبارية وبرنامج متنوع بعنوان “مع أو ضد” على قناة بي إن دراما التابعة للشبكة كمذيعة إخبارية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.