مسلسل مشوار الونش الحلقة 45 والأخيرة .. حسن يكتشف تورط زوجته في محاولة قتله
مسلسل مشوار الونش الحلقة 45 والأخيرة .. حسن يكتشف تورط زوجته في محاولة قتله

مسلسل مشوار الونش الحلقة 45 والأخيرة .. حسن يكتشف تورط زوجته في محاولة قتله

Rayan
بانوراما
Rayan3 فبراير 2023

شهدت الحلقة الخامسة والأربعون والأخيرة من مسلسل مشوار الونش العديد من الأحداث التوضيحية لما حدث لحسن الونش “محمد رجب” خلال الفترة الماضية، حيث أخبره صلاح أن زوجة كاميليا سبب ما حدث لها خلال الآونة الأخيرة.

وأخبره صلاح أن كاميليا هي التي ورطته في هذه اللعبة لأخذ أمواله، وكانت هي التي أعادت نوارة إلى حياته لتربكه، وتفعل لها ما تريده. وعندما قررت نوارة الهروب. منهم بدأت تفكر في التخلص منها، بالإضافة إلى كونها السبب في محاولته قتله في المرة الأخيرة.

وأضاف أن نوارة كشفتهم أخيرًا بعد اختطاف ابنها، لذلك قررت كاميليا التخلص منها ومن حسن. لكن عندما حاول صلاح قتل نوارة، ضرب كاميليا وماتت.

صدم حسن بما يسمعه من صلاح، لكنه قرر تجاهل كل ذلك من أجل ابنته. ويذهب هو وابنته لي لي إلى منزل نوارة لرؤية ابنه، لتخبره نوارة بأنها تحبه وأنها أطلقت على ابنها حسن اسمًا له، وأخبرته أيضًا أنها سجلت محلها أيضًا باسمه لأنها من ماله، ولا تريد أي شيء آخر.

مسلسل مشوار الونش الحلقة 45 والأخيرة

تنتقل نوارة  للعيش في منزل حسن برفقة ابنها وابنتها لي لي، لكن حسن يخفي عن ابنته حقيقة والدتها. ويخبرها أنه أحبها ويطلب منها أن تدعي لها، وتنتهي أحداث الحلقة والمسلسل باحتفال لي لي بعيد ميلاد حسن الصغير بن نوارة.

وكشفت الحلقة 44 من المسلسل عن قاتل كاميليا زوجة حسن ، حيث اعترفت نوارة زوجة حسن الثانية بكل ما حدث. وأن صديقه القديم صلاح هو من قتل كاميليا، وأنها رأته يضربها بالرصاص، حيث كان يخطط لقتل كاميليا بمسدس حسن، ويتهم الأخير بقتل زوجته.

خدعت نوارة صلاح وخميس منافس حسن في سوق السيراميك، وطلبا مقابلتهما، حيث سيتم الانتهاء من الحسابات بينهما في نفس المكان الذي قتلت فيه كاميليا.

ووسط محادثة صلاح مع نوارة، يظهر حسن مع دبور بسلاحه، وسط صدمة حسن من صديقه القديم، الذي اكتشف أنه فعل كل هذا من أجل الحصول على المال. وحضرت الشرطة بعد اعتراف صلاح وخميس لحسن عن كل ما حدث وتم اعتقالهم.

عرض مسلسل “مشوار الونش” خلال الفترة الماضية على قناة “الحياة”، ويتألف من 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي كومباني.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.