تنزيل تطبيق lightleap pro مهكر مجانا للاندرويد والايفون 2023 عبر ميديا فاير
تنزيل تطبيق lightleap pro مهكر مجانا للاندرويد والايفون 2023 عبر ميديا فاير

تنزيل تطبيق lightleap pro مهكر مجانا للاندرويد والايفون 2023 عبر ميديا فاير

Rayan
بانوراما
Rayan3 فبراير 2023

تنزيل تطبيق lightleap pro مهكر مجانا للاندرويد والايفون 2023 عبر ميديا فاير. نحن نلتقط الكثير من الصور ويأخذها البعض كل يوم والبعض الآخر في المناسبات الخاصة فقط. ولكن بغض النظر عن التردد، فنحن لا نحب دائمًا ما نلتقطه. ربما تكون الخلفية ضبابية أو أي شيء آخر. بغض النظر، ستحتاج إلى تطبيق مثل Lightleap Pro لتحويله بالكامل! المعروف سابقًا باسم Quickshot، ويحتوي هذا التطبيق على أكثر من خمسة ملايين عملية تنزيل حتى الآن.

من حيث براعة التحرير، يمكن مقارنته بأكثر تطبيقات تحرير الصور شيوعًا مثل Adobe Lightroom وSnapseed وVSCO وغيرها الكثير. ويحتوي على فاصل خلفية قوي وميزات علاجية وفلاتر وتأثيرات. مهما كان ما تحتاجه لإنشاء الصورة الأكثر ملاءمة لك، يمكنك القيام به بسهولة في هذا التطبيق. لا تحتاج حتى إلى تعلم كيفية التحرير لأن معظم الوظائف هنا يمكن تعلمها بسهولة.

تطبيق lightleap pro مهكر مجانا 2023

ليس سراً أنه يمكننا التقاط الكثير من الصور بسهولة على هواتفنا الذكية في أي وقت. سواء كنت تريد فقط التقاط صورة سيلفي أو صورة احترافية مذهلة، يمكنك التقاطها بهاتفك. ولكن ليست كل الصور التي تم التقاطها على هواتفنا تظهر بالشكل الذي نرغب فيه. في بعض الأحيان يكون ضبابيًا جدًا أو يحتاج إلى القليل من التنقيح. ولكن مهما كانت الحالة، فمن الأفضل تشغيلها فقط من خلال Lightleap Pro قبل تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

لا داعي للخوف من التقاط الصور الآن لأن Lightleap Pro يمكنه بسهولة تحويلها إلى شيء جميل. سواء كانت صورة لك أو مشهد جميل، يمكنك بسهولة جعلها أكثر جمالا وجاذبية. أولاً، يمكنك تغيير خلفيتك بسهولة وإضافة أي شيء تريده مثل السماء. اختر من بين الخلفيات المختلفة المتاحة بسهولة في التطبيق. ثم يمكنك تغيير الأشخاص غير المرغوب فيهم في صورتك عن طريق محوهم. بعد ذلك، يمكنك إضافة عوامل تصفية إلى صورك لتحقيق الحالة المزاجية التي تريدها. بعد ذلك، يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات لإدخال ضوء جديد.

ميزات Lightleap

تغيير الخلفية: إذا كنت ترغب في جعل صورك أكثر جاذبية في Instagram، فيجب عليك تغيير الخلفية إلى شيء أكثر روعة. كنت تفعل هذا عادة عن طريق اخفاء لدقائق. ولكن مع Lightleap Pro، لن تحتاج إلى القيام بكل هذا العمل اليدوي. يمكن للتطبيق التعرف على الخلفية فورًا من التركيز حتى تتمكن من تخصيصها. اختر من بين أكثر من 60 خلفية سماء مثل الشفق وغروب الشمس وسماء الليل المرصعة بالنجوم والمزيد. قم بإنشاء صور مذهلة بسهولة الآن.

شفاء: في كثير من الأحيان عندما نرغب في التقاط صورة لأنفسنا في مشهد ما، فإننا نضع هؤلاء الأشخاص غير المرغوب فيهم فيهم. عادة، يقوم الأشخاص باستخدام Photoshop هذه يدويًا. ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، فيمكنك بسهولة استخدام Lightleap Pro. يحتوي هذا التطبيق على وظيفة الشفاء التي تتيح لأي شخص محو أي شيء بسهولة. وهي ميزة متقدمة يمكنها التعرف على المقدمة والخلفية بحيث لا داعي للقلق بشأن أي شيء عند المسح. امسح وشفِ أي شيء في صورتك الآن بسهولة.

إضافة عوامل تصفية: يكره بعض الأشخاص المرشحات بينما يحبها الآخرون. إذا كنت تحب استخدامها، فنحن نرحب بك لاستخدام الكثير من المرشحات هنا. ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السمات مثل الأبيض والحضري والتلاشي وغيرها الكثير. كما يمكنك أيضًا ضبط شدتها لتتناسب مع صورتك.

الكثير من الإطلالات: يمكنك أيضًا تحديد أي مظهر من الإعداد المسبق المتاح. هذه إعدادات تم تعديلها بالفعل ويمكنك تطبيقها بسهولة على أي صورة. يمكنك إنشاء مظهر توقيع على وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك دائمًا نسخه لصورك الآن!

التأثيرات: هناك أيضًا العديد من التأثيرات في Lightleap Pro مثل الظل وتوهج العدسة والتألق وحتى تغيير الطقس. يمكنك ضبط المستوى السحري لصورك بسهولة أيضًا!

ضبط التفاصيل: إذا كنت بحاجة إلى تصحيح بعض التفاصيل الدقيقة ، يمكنك أيضًا القيام بذلك! باستخدام Lightleap Pro، يمكنك ضبط درجة الحرارة، والصبغة، والقص، والحدة، وغير ذلك الكثير.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.