مشاهدة فيلم المطاريد 2023 ماي سيما عبر ايجي بست
مشاهدة فيلم المطاريد 2023 ماي سيما عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 ماي سيما عبر ايجي بست

Rayan
2023-02-02T14:11:39+03:00
بانوراما
Rayan2 فبراير 2023

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 ماي سيما عبر ايجي بست. وهو فيلم مصري من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد وإياد نصار  وتأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي. وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عودة صلاح من الولايات المتحدة بعد وفاة والده لتسلم ميراثه. ويعمل على بيع العقار الذي يضم ناديًا لكرة القدم. وتمر العديد من المواقف غير المتوقعة خلال أحداث الفيلم.

الفيلم من إخراج: ياسر سامي، وبقلم: صلاح الجهيني، عزت أمين، مدير التصوير: أحمد عبد القادر، تحرير: أحمد حمدي. موسيقى تصويرية: مصطفى الحلواني، وإنتاج: جي كرييشنز، سينرجي آرت برودكشن، ماجيك بينز، مصر الدولية للأفلام، نيو سينشري للإنتاج الفني، فيلم سكوير، أوسكار للتوزيع والمنتجين. وأطلق صناع العمل مؤخرًا الإعلان التشويقي للفيلم، والذي ظهر فيه الفنان أحمد حاتم، مما أظهر ثقة كبيرة بقدراته التدريبية في تشكيل فريق كرة قدم فريد من نوعه.

فيلم المطاريد 2023 ماي سيما عبر ايجي بست

تحدى حسن شحاتة مدرب كرة القدم المصري الشهير، فيما يعكس جسد وسلوك أعضاء الفريق عكس ما توحي به كلمات حاتم ، فما هو مصير فريق المطاريد ؟ وهذا ما ستكشفه أحداث الفيلم. وظهر الفنان يونس شلبي على أنه والد أحمد حاتم المتوفى. والفيلم الذي حقق أكثر من مليون جنيه في اليومين الأولين من صدوره، يدور حول صلاح الذي يعود من الولايات المتحدة بعد وفاة والده ليأخذ ميراثه. ويبيع الممتلكات التي تم تضمينها في فريق كرة القدم.

ويجمع الفيلم مجموعة من الممثلين من بينهم إياد نصار وتارا عماد وطه دسوقي ومحمود حافظ وغيرهم. والعمل المصري من بطولة أحمد حاتم، ممثل مصري من مواليد 1987، مثل في عدة أفلام ومسلسلات منها الكنز، الهرم الرابع، قصة حب، الغسالة، وغيرها من الأعمال.

واحتفل أبطال الفيلم بإطلاق العمل الفني في عدد من دور السينما بالشيخ زايد، وتوزيع الهدايا على الجمهور، والتقاط الصور. وحضر الحفل عدد من أبطال الفيلم ومنهم أحمد حاتم وطه دسوقي ومصطفى غريب ودنيا سامي ومؤلف الفيلم صلاح الجهيني. بينما تفاجأ الفنان أحمد في ذلك الوقت، بهدية غير متوقعة من إحدى المعجبين، بإحضار بورتريه مع صورته من الفيلم. وكان حريصًا على التقاط صور تذكارية معها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.