شاهد: فيديوهات جيهان خليل شائعة جديدة أم فضيحة
شاهد: فيديوهات جيهان خليل شائعة جديدة أم فضيحة

شاهد: فيديوهات جيهان خليل شائعة جديدة أم فضيحة

Rayan
بانوراما
Rayan28 يناير 2023

انتشرت فيديوهات الفنانة جيهان خليل بصورة واسعة خلال الآونة الأخيرة. وهي من الممثلات ذات الإطلالات الجميلة والمتنوعة. وهي من أصل مغربي لكنها تعيش في جمهورية مصر العربية. وتم تصنيفها كواحدة من أفضل الفنانين والممثلات في الشرق الأوسط.

وذلك لأنها تعتبر من الممثلات التي تتمتع بمهارة كبيرة في تقديم جميع الأدوار وكذلك تجسيد الشخصيات التي تعتبر مقدمة لها، حيث فازت بلقب أفضل ممثلة في الموسم الأول من برنامج عرب كاستنج لاكتشاف المواهب في التمثيل وكان ذلك في عام 2015م.

جيهان خليل تعتبر فنانة مغربية. ولدت في 11 يناير 1989م. تبلغ من العمر 34 عامًا وتحمل الجنسية المغربية. التحقت بقسم الفنون المسرحية في مجال المسرح في المعهد المعروف باسم الكونسرفتوار بدولة المغرب.

تتقن اللغتين العربية والفرنسية وتتحدثهما، وقدمت كل من الأعمال المسرحية بهما، وتعتبر حاصلة على درجة البكالوريوس في مجال الفلسفة. وفي عام 2011م حصلت على درجتي الماجستير في الفلسفة أيضًا كآلياتها التي تعتبر حرجة.

استعدت لكل من مناقشة الدكتوراه في الفلسفة وكذلك جماليات الصور والأفلام عبر الموضوع المعروف باسم الجميل والقبيح في الفن المرئي المعاصر. تعمل على تقديم أطروحة دكتوراه في الفلسفة، وكذلك في مجال جماليات الصورة والسينما. تم اكتشاف موهبتها من خلال انضمامها إلى برنامج عرب كاستنج، وفازت باللقب، وتعتبر أفضل ممثلة.

فيديوهات جيهان خليل شائعة جديدة أم فضيحة

انتشر اسم الفنانة المغربية على نطاق واسع وتلاه العديد من الفضائح. وارتبط اسمها باستمرار بالعديد من الفضائح بسبب مشاركتها في العديد من الأفلام التي كانت بعض المشاهد فيها غير أخلاقية وخارجة عن الأخلاق العامة.  والتي لا تتناسب مع المجتمعات الإسلامية.

ربما تثير هذه الممثلة المغربية الكثير من الجدل، ومن وقت لآخر يظهر اسمها بفضيحة ومشاهد غير لائقة وفاضحة. وتتعمد إثارة الجدل وركوب الترند بشكل دائم.

مؤخرًا، نشرته إحدى المجلات عن الممثلات وحياتهن الشخصية، وتفاصيل اعتبرت متعلقة بالممثلة المغربية المعروفة عن دينها، حيث تردد أنها تعتبر مسلمة، بالإضافة إلى أنها غير متزوجة.

يُقال إن آخر أعمالها الدرامية التي انضمت إليها جيهان كان مسلسل “طلقة حظ”، وهو يعتبر من المسلسلات المصرية التي تم بثها عام 2019م، ويضم مجموعة من الممثلين المشهورين منهم أيتن عامر. وكذلك مصطفى وخاطر وهبة مجدي ومحمد إمام وغيرهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.