فيديو .. باسم الترهوني ليشو يشعل المواقع في ليبيا
فيديو .. باسم الترهوني ليشو يشعل المواقع في ليبيا

فيديو .. باسم الترهوني ليشو يشعل المواقع في ليبيا

Rayan
بانوراما
Rayan25 يناير 2023

تصدّر تيك توك الليبي مقطع فيديو باسم الترهوني ليشو مع فتاة الحديث على مواقع السوشال ميديا خلال الساعات الماضية. وذلك بعد تداول مقطع فيديو له خلال حديث مع فتاة في مواقف مخلة بالآداب العامة. ومخالفة للمجتمع الليبي في الدين والعرف.

وأثار الترهوني بفيديو تداوله غضب النشطاء خاصة من معجبيه داخل ليبيا، وتفاجأوا بسلوكه. معتقدين أن له أخلاقًا وسمعة طيبة، مما دفع البعض للمطالبة بأن تكون حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي معطلة. وأن تتم محاسبته قانونًا.

من ناحية أخرى، شدد بعض النشطاء على ضرورة وجود هيئة رقابية داخل ليبيا على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لمنع تكرار الفعل الفاضح وانتشار الفاحشة بين المجتمع الليبي.

فيديو باسم الترهوني ليشو

يشار إلى أن باسم الترهوني ليشو مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تيك توك. وهو ليبي الجنسية ولديه آلاف المتابعين داخل وخارج ليبيا.

وهو من أشهر النشطاء على مواقع الإنترنت المختلفة، حيث يعرض العديد من الفيديوهات القصيرة التي تثير الجدل باستمرار.

جدير بالذكر أن الترهوني صانع محتوى وناشط شهير ومؤثر ومثير للجدل على TikTok. بسبب شغفه العفوي، الذي أثر على الدرجة التي سعت بها إلى تقديم وتميز نفسه، وتمكن في وقت قصير جدًا من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي.

يبلغ الترهوني ما يقرب من ثمانية وعشرين عامًا في الوقت الحاضر، حيث ولد في اليوم التاسع عشر من شهر يوليو من عام 1994م ، وبسبب الشهرة الكبيرة التي اكتسبها، يتم البحث عن العديد من معلوماته الشخصية.

تم تداول العديد من التساؤلات حول مقطع الفيديو الواسع النطاق المتعلق بفضيحة باسم ترهوني، فهو أحد أشهر تيك توكرز في العالم العربي. ويمكنك مشاهدة هذا المقطع عبر منصة تيك توك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.