نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 إصدار رأس السنة الثاني
نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 إصدار رأس السنة الثاني

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 إصدار رأس السنة الثاني

Rayan
2023-01-24T15:32:25+02:00
بانوراما
Rayan24 يناير 2023

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 إصدار رأس السنة الثاني. أطلقت مؤسسة يانصيب معرض دمشق الدولي في سوريا، نسخة العام الجديد الثانية جائزة كبرى 350 مليون ليرة سورية، على أن يتم السحب المباشر للإصدار اليوم الثلاثاء الموافق 24 كانون الثاني.

وكانت مؤسسة يانصيب معرض دمشق الدولي، قد نشرت، على موقعها الرسمي عبر الإنترنت، الأرقام الفائزة في سحب يانصيب رأس السنة الميلادية لعام 2023، والتي أقيمت يوم الثلاثاء 10 كانون الثاني 2023.

يتم الإعلان عن نتائج اليانصيب بشكل أسبوعي عبر الموقع الإلكتروني، حيث يمكنك معرفة النتيجة بالدخول إلى موقع اليانصيب، بالإضافة إلى أنه يمكنك متابعة البث المباشر لسحب البطاقات الفائزة كل يوم ثلاثاء على سوريا دراما.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 إصدار رأس السنة الثاني من هنا

يقدم اليانصيب السوري أو معرض يانصيب دمشق فرصة رابحة لعدد كبير من الناس حول العالم، حيث يمكنك الفوز بعدد كبير من الجوائز إذا كان بإمكانك اختيار البطاقات المناسبة.

يمكنكم متابعة نتائج اليانصيب السوري مساء كل ثلاثاء على القناة السورية واذا اردتم الاستفسار عن النتيجة الفائزة يمكنكم فعل ذلك بدخول معرض دمشق الدولي وادخال بيانات القرعة واختيار الدوري. ، ومن ثم الاستفسار عن النتيجة يمكنك الاستفسار باتباع الخطوة التالية:

  • أدخل موقع يانصيب دمشق الدولي
    أدخل رقم البطاقة، ثم اكتب رقم السحب.
    حدد فئة نتائج اليانصيب.
    انقر فوق استعلام، ستظهر النتيجة بمجرد إعلانها.
    يجب ترك مسافة بين الأرقام أثناء كتابتها، بالإضافة إلى الكتابة باللغة الإنجليزية فقط. تظهر النتائج على الموقع بعد إعلانها على قناة سوريا دراما.
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.