حلقات مسلسل عفاريت عدلى علام كاملة ماى سيما

Rayan24 يناير 2023
حلقات مسلسل عفاريت عدلى علام كاملة ماى سيما
حلقات مسلسل عفاريت عدلى علام كاملة ماى سيما

حلقات مسلسل عفاريت عدلى علام كاملة ماى سيما وهو مسلسل تلفزيوني كوميدي مصري تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2017. من بطولة عادل إمام وغادة عادل وهالة صدقي، وتأليف يوسف معطي وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث المسلسل حول رجل مهووس بالقراءة والكتب، يحصل بطريق الخطأ على كتاب قديم مليء بالأصفار والرموز السحرية، عندما يظهر له قرص عفريت، ويتضح أنه مرتبط بالكتاب، فيبدأ مغامرة بـ حاول صرف الجنية والعودة إلى حياته الطبيعية.

في إحدى الكواليس عادل إمام جالس في مخزن قديم في منزل السلطة ليقرأ كتابًا، وفجأة ظهر له عفريتة، التي تجسدها غادة عادل، من بين الكتب القديمة التي لم يقرأها أحد وتم تركها لفترة طويلة داخل المخزن. وعندما تخبره غادة عادل بأنها عفريتة، يخاف منها كثيرًا، لكنها تحاول إقناعه بأنها أتت إليه من أجل مهمة وعمل نبيل وإنساني، وأن أهل الجن اختاروه شخصيًا لتنفيذ هذه المهمة.

حلقات مسلسل عفاريت عدلى علام كاملة ماى سيما

بعد ذلك في الحلقات التالية يدخل عادل إمام عالم العفريت ويستمع إليها وقصص رجال الأعمال الفاسدين، وينسى تماما زوجته التي تجسدها الفنانة هالة صدقي، خاصة أنه دائمًا في المكتبة ويقرأ كثيرًا ويحاول كشف الحقيقة مع العفريتة. ويركز معها على نسيان حياته ومنزله وزوجته، وينقلب على زوجته هالة صدقي الملقبة بـ “أنيسة” خلال الأحداث.

ومن هنا يبدأ الشك بالنسبة للزوجة أنيسة، وأن زوجها يخونها ويقيم علاقة مع امرأة أخرى، خاصة وأن عدلي علام يخفي قصة العفاريت عن زوجته. وتضطر أنيسة للجوء إلى السحر والخداع والشعوذة من أجل الكشف عن المرأة التي يخونها زوجها، وتحدث العديد من المواقف المضحكة والكوميدية بين الزوجين طوال الحلقات.

لم تكن غادة عادل العفريت الوحيد الذي ظهر لعادل إمام في الأحداث، لكن العديد من العفاريت بدأوا يحملون له العديد من القصص عن رجال أعمال لهم نفوذ ونفوذ ونفوذ في البلاد، ومعهم ملفات كثيرة تثبت هذا الأمر. ويطلبون منه القيام بمهمة إيصال هذه المعلومة للرأي العام وكشف ما يخفى عنهم.

عفاريت عدلى علام

يذهب “عدلي” إلى أقرب أصدقائه، والذي يجسده رشوان توفيق، حيث يتولى رئيس تحرير إحدى الجرائد، ويتفق معه على كتابة مقالات باسم مستعار، ويشعل الرأي العام بما يقول هؤلاء الفاسدين وفضحهم. يبدأ رجال الأعمال بالبحث عن الشخص الذي يكتب هذه المقالات. وفي البداية ترفض الجريدة إخبارهم بهوية الشخص الذي كتب هذه المقالات، إلا بعد ضغوط تكشف عنه، ويصلون إليه ويضعونه في السجن.

كمال أبو ريا الذي يجسد صديق “عدلي علام” يحاول إنقاذ صديقه وإخراجه من تلك الأزمة ودعمه حتى يخرج من السجن. وعلام المنتحل لا يظهر مرة أخرى داخل السجن الذي كان يراه في المحل، وعندما يخرج من السجن يذهب إلى أحد المشايخ ليخبره بما حدث معه ويجسد شخصية المسيح الدجال الفنان أحمد حلاوة وعدلي علام يكتشفان في النهاية أنه محتال.

ومن هنا يصدم علام، لأن غادة عادل ليست عفريتة من الجن، بل هي شخص عادي، لكنها تحاول الانتقام من بعض رجال الأعمال الفاسدين. ولديها العديد من المستندات والوثائق، حتى تلجأ إلىه ليساعدها، وكذلك باقي الشخصيات التي ظهرت لعدلي ما هي إلا من عالم البشرية، وليس من عالم الجن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x