شاهد مسلسل الجزيرة island الكوري مترجم
شاهد مسلسل الجزيرة island الكوري مترجم

شاهد مسلسل الجزيرة island الكوري مترجم

Rayan
بانوراما
Rayan23 يناير 2023

تم بث مسلسل الجزيرة island الكوري مترجم والمكون من ست حلقات على التلفزيون في كوريا الجنوبية وعلى Prime Video على مستوى العالم على مدار ثلاثة أسابيع. يتتبع العرض حياة ون مي هو، وهي امرأة تعمل في أعمال والدها. مع العلم أنها تشكل تهديدًا طوال حياتها، انتهى الأمر بوالدها بنفيها إلى جزيرة جيجو من أجل إيقاف الشائعات حول موقفها بعد أن انتهى بها الأمر بضرب بعض الرجال في الشارع.

مي-هو غير راضية عن الرحلة إلى جيجو وهي تعلم جيدًا أن عمتها هي التي أوقعتها ضد والدها. بمجرد وصولها إلى جزيرة جيجو، بدأ شيء شرير يتكشف مع Mi-ho عندما ينتهي بها المطاف بمطاردة شياطين شهوة مصممة على قتلها. مع عدم وجود طريقة للهروب، تستأجر Mi-ho قاتل شيطان – بان (فان). في الوقت نفسه، يرسل كبار الكهنة من إيطاليا كاهنًا شابًا يدعى جيوفاني / يوهان إلى جزيرة جيجو من أجل حماية تناسخ مخلصهم – مي هو.

كما لو أن هذا لم يكن كل شيء، علمت مي-هو أيضًا أنها نسخة متجسدة من امرأة تدعى ونجيونغ قتلها بان منذ سنوات عديدة. كان العرض عبارة عن رحلة مثيرة فعلية وكانت ست حلقات قليلة جدًا في مواسمه الأولى. مشاهدة Lee Da-hee وهي Mi-ho ساحرة وكيمياءها مع Kim Nam-gil مثل Ban هي حقًا للموت من أجلها.

مسلسل الجزيرة island الكوري مترجم

إنه لأمر مخيب للآمال بعض الشيء أنه لا يوجد المزيد من الرومانسية، على الرغم من أن الموسم القادم (عندما يصدر) قد يعالج ذلك. Cha Eunwoo ككاهن ساخن يسرق العرض حقًا ويتحدث الجميع ، بما في ذلك أمهاتهم، عن مشهد طرد الأرواح الشريرة الذي لا علاقة له حقًا بمؤامرة Island ولكنه كان مجرد وسيلة لإضافة التوتر الجنسي إلى دراما الرعب والإثارة.

العرض ممتع حقًا ولكن الحلقات يتم سحبها في الغالب. لا يوجد سبب لإضاعة صانعي الحلقة كاملة على فتاة المدرسة وشريكها المسيء الذي ينقذه Mi-ho. ومع ذلك، يمكن ربطه بطريقة ما بالموسم القادم وهذا يجعل تسلسل القتال الطويل يستحق كل هذا العناء.

بالرغم من أن الشياطين لا تهدد في الواقع، فإن CGI تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. مع ما يقال، مشاهد القتال مصممة بشكل جيد للغاية مع المشاهدين على حافة مقاعدهم في كل مرة يتقاتل فيها بان ويوهان. قصة أصل يوهان كانت عاطفية حقًا ولكن بصراحة، كانت مفاجئة جدًا.

تستحق شخصية Gong-tan، التي يلعبها Sung Joo، مزيدًا من الوقت على الشاشة، ونتمنى أن يستثمر صانعوها المزيد من الحلقات في هذا الموسم، مما يمنحنا خلفية عن Ban و Gong-tan وWon-jeong في الماضي. على الرغم من كل ذلك ، فإن العرض عبارة عن مشاهدة سريعة خلال عطلة نهاية الأسبوع أو اثنين وليس مخيفًا بشكل خاص. تقلبات الحبكة تجعل الدراما تستحق المشاهدة على الرغم من أن الأداء المكثف لـ Kim Nam-gil جذاب.

المزاح المضحك بين شخصيات Eunwoo وDa-hee هو في النهاية نقطة القتل لهذا الموسم. نظرًا لكونه معروفًا بشخصياته المليئة بالحيوية والتوتر في الماضي، كان هناك الكثير من الجدل حول عدم كون تشا أونو الممثل المثالي للعب Yohan ولكن الممثل المعبود أثبت أن كل هؤلاء الكارهين مخطئون!

في نهاية المطاف، تعد Island ساعة ممتعة وعلى الرغم من أنها ليست مخيفة بشكل خاص، إلا أن التقلبات الرائعة والكيمياء بين الشخصيات كافية لجعل هذه التوصية سهلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.