شاهد: فيديو ميمي حريقة يفجر تطبيق تانجو بمصر
فيديو ميمي حريقة يفجر تطبيق تانجو بمصر

شاهد: فيديو ميمي حريقة يفجر تطبيق تانجو بمصر

Rayan
2023-01-16T18:20:33+02:00
بانوراما
Rayan16 يناير 2023

فيديو ميمي حريقة يفجر تطبيق تانجو بمصر. أصدرت محكمة الجنايات الاقتصادية بالقاهرة حكماً بالسجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ على متهمة بممارسة الفسق والفجور عبر مواقع السوشيال ميديا. واتضح أن المتهمة كانت تعرف بـ “ميمي حريقة” وتمارس الرذيلة عبر تطبيقات الإنترنت المختلفة.

واعترفت المتهمة المعروفة باسم “ميمي حريقة” خلال التحقيقات بأنها كانت تستخدم تطبيقات التانغو وقل هاي وتليجرام للتواصل مع الرجال وجذب الباحثين عن المتعة. وأوضحت أنها تفعل هذا من أجل المتعة، وأنها تحب أن يقول الناس إن جسدها حلو. ولا تظهر وجهها حتى لا يعرف أحد من هي، وكانت تفعل ذلك في سوريا أيضًا.

فيديو ميمي حريقة عبر تطبيق تانجو اضغط هنا

وأكدت أنها لم تقصد أي أعمال مخلة بالآداب، ولم تحصل على مبالغ مالية مقابل المقاطع الجنسية التي صورتها، واعترفت بعلاقتها بالفيديوهات. وأكملت أن المحادثات التي تلقيتها كانت من الرجال، وهناك أشخاص يتصلون بها لإعطائها نقود مقابل إرسال مقاطع فيديو خاصة تظهر جسدها بلا ملابس. ولم تفعل ذلك ولم تأخذ نقودًا أبدًا لأنها تعمل من أجل المتعة والتسلية.

اعترفت المتهمة بالمحادثة التي واجهتها بها سلطات التحقيق قائلة: نعم المحادثة تخصني على تطبيق تانجو، وهذا أحد الأشخاص الذين كان يتحدث معي لممارسة الجنس معي ويعطيني 250 جنيه، وكنت أتحدث معه. لكن لم يحدث شيء بيننا، ولا أعرف من هو ولم أكتب اسمي في التطبيق. إنما كتبت اسم مستعار.

يرغب الكثير من الناس في مشاهدة الفيديو الكامل لميمي حريقة لمعرفة سبب حبس الفتاة السورية لمدة ستة أشهر. وهو مقطع يحتوي على مقاطع غير أخلاقية تتعارض مع عادات العالم العربي. ويقال إن ميمي تعيش في مصر منذ عشر سنوات ولديها طفلان. وانتشرت العديد من الفضائح من بينها فضيحة ميمي حريقة، والتي تم تداولها على تطبيق تانجو.

وحكم على صاحبة الفيديو المتداول بالحبس ستة أشهر لنشرها مقاطع غير أخلاقية والحصول على أموال منها. فيما نفت المتهم الاتهامات الموجهة لها وقالت إنها كانت تقوم بذلك للترفيه عن نفسها ولم تكن تنوي نشر مواد إباحية لجذب الرجال. وتم مشاركة مقطع فيديو ميمي كامل عبر تطبيق تانجو وهو موقع للتواصل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.