مشاهدة فيلم شاروخان 2023 Pathaan مترجم كامل ماي سيما
مشاهدة فيلم شاروخان 2023 Pathaan مترجم كامل ماي سيما

مشاهدة فيلم شاروخان 2023 Pathaan مترجم كامل ماي سيما

Rayan
بانوراما
Rayan15 يناير 2023

مشاهدة فيلم شاروخان 2023 Pathaan مترجم كامل ماي سيما من بطولة Shah Rukh Khan وdeepika padukone. هو فيلم إثارة هندي من تأليف وإخراج سيدهارث أناند وإنتاج Aditya Chopra تحت راية Yash Raj Films وتوزيع Yash Raj Films.

من المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض باللغة الهندية إلى جانب نسخته المدبلجة في التاميل والتيلجو في 25 يناير 2023. ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم في عالم التجسس المشترك في YRF وسيكون مرتبطًا بأفلام YRF’s Tiger and War.

ممثلو فيلم باتان وشخصياته:

  • شاه روخ خان بدور راهول باثان، عميل RAW.
  • ديبيكا بادوكون في دور جينيفر ديكوستا.
  • جون أبراهام بدور راجات بانديا.
  • ديمبل كاباديا.
  • أشوتوش رنا بدور العقيد سونيل لوثرا.

فيلم شاروخان 2023 Pathaan مترجم

ملخص الفيلم: أصبحت مدينة شرق أوسطية حيث اعتاد الأثرياء العيش منذ سنوات عديدة الآن وكرًا للمشاغبين والأشرار. من هناك، بدأوا أعمالًا تجارية سوداء وتهريب مخدرات في العديد من البلدان. وهم ينتمون إلى عصابات العالم السفلي، شرطي متخفي يتظاهر بأنه لص ويعيش مع المجرم، ويستمر تهريب المخدرات بناءً على طلب ومن يتم تهريبه يجب أن يكتشف القضاء على بائع المخدرات هذا. ومن قتل والده ارتكب هذه الجريمة أيضا.

سيكون الفيلم عبارة عن فيلم من فئة النجوم. جميع الممثلين المشاركين في فريق عمل فيلم Pathaan هم الفنانين الأعلى أجراً. القائمة تبدأ مع شاروخان. ستلعب ديبيكا بادوكون دور البطلة. سيلعب جون أبراهام دورًا سلبيًا في الفيلم. علاوة على ذلك، سيلعب إليز بادورجوف دور حارس شرطة في باتان. من المقرر إصدار Pathaan في الهند في 25 يناير 2023، بالتزامن مع عطلة يوم الجمهورية الهندية جنبًا إلى جنب مع الإصدارات المدبلجة في التاميل والتيلجو.

يشار إلى أن عودة النجم شاروخان إلى الأفلام بعد استراحة طويلة تثير بالفعل ضجة كبيرة. وتعد أفلام الممثل الثلاثة، وهي باتان وجوان للمخرج أتلي وراجكومار هيراني من إخراج دنكي، من بين أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2023، وفقًا لإصدار نشره موقع IMDb.

فيلم شاروخان 2023 Pathaan مترجم كامل ماي سيما

ظهر فيلم Pathaan، المقرر عرضه في 25 يناير، باعتباره الفيلم الهندي الأكثر توقعًا لهذا العام استنادًا إلى مشاهدات الصفحة لأكثر من 200 مليون زائر شهريًا على موقع IMDb. وفيلم Zoya Akhtar’s Netflix The Archies، الذي يمثل الظهور الأول لابنة شاروخان سوهانا خان، وصل أيضًا إلى القائمة واحتلت المرتبة التاسعة، متقدمًا على فيلمه دنكي.

ووفقًا لـ IMDb، من بين الأفلام الهندية مع الإصدارات المخطط لها في عام 2023، كانت الأفلام العشرين “الأكثر شهرة بين مستخدمي IMDb”، وفقًا لما تحدده مشاهدات الصفحة الفعلية لأكثر من 200 مليون زائر شهريًا لـ IMDb في جميع أنحاء العالم طوال عام 2022.

تهيمن الأفلام الهندية على القائمة بـ 11 عنوانًا، تليها خمسة ألقاب تاميلية وثلاثة ألقاب تيلوجو ولقب كانادا. تحدد IMDb قائمتها لأكثر الأفلام الهندية المتوقعة بناءً على مشاهدات الصفحة الفعلية لمستخدمي IMDb طوال عام 2022. الفيلم باتان، بطولة ديبيكا بادوكون وجون أبراهام، هو أول إصدار كبير لبوليوود لهذا العام. من إخراج سيدهارث أناند، ومن المقرر إطلاق باتان في 25 يناير 2023 باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.