مشاهدة فيلم megan is missing 2011 مترجم فشار عبر ماي سيما
مشاهدة فيلم megan is missing 2011 مترجم فشار عبر ماي سيما

مشاهدة فيلم megan is missing 2011 مترجم فشار عبر ماي سيما

Rayan
بانوراما
Rayan9 يناير 2023

فيلم megan is missing 2011 مترجم فشار عبر ماي سيما. وهو فيلم رعب نفسي تدور أحداثه في أمريكا. كتبه وأخرجه وحرره وشارك في إنتاجه مايكل جوي. يدور الفيلم حول الأيام التي سبقت اختفاء ميغان ستيوارت (راشيل كوين)، طالبة مشهورة في مدرسة ثانوية في شمال هوليوود قررت مقابلة صبي تتفاعل معه عبر الإنترنت، والتحقيق الذي بدأه صديقتها المقربة إيمي هيرمان. آمبر بيركنز). واستند غوي في الفيلم إلى سلسلة من حالات اختطاف الأطفال الواقعية.

تركز أحدث الفيلم على Megan وصديقتها المقربة Amy بينما يمرون بآلام متزايدة في المدرسة الثانوية، وتنمية الشخصية، والعصر الرقمي الذي ينمو معهم. بعد أن تلتقي ميغان بصبي عبر الإنترنت، تذهب لمقابلته. ولم يرها أحد منذ ذلك الحين. وهو فيلم رعب تم العثور عليه من تأليف وإخراج مايكل جوي. تم إصداره في 3 مايو 2011، وتم توزيعه بواسطة Anchor Bay Films. الفيلم من بطولة راشيل كوين وأمبر بيركنز ودين وايت.

الإنتاج الكلي لهذا الفيلم هو تشغيل منزلي. من “اللقطات التي تم العثور عليها”، إلى الفيديو الذي يلتقط ما تراه طوال الوقت، تتفوق أحداثه في عرض مسارات مختلفة مختلفة تمر بها الشخصيات. ويرتكز هذا الفيلم على الواقعية، مما يطور أجواء الفيلم المتوترة.

فيلم megan is missing 2011 مترجم فشار

ما سنضعه فوق ذلك، هو أن هذا لا ينطبق على آخر 25 دقيقة من الفيلم. إنه أسوأ كابوس للتعاطف. ومع ذلك، إذا كنت تتحرك بسهولة عن بعد في حالتك العاطفية، أو لديك مشغلات SA أو DV في حياتك، ابق بعيدًا عن هذا الفيلم. جزء مما يجعل الفيلم إحدى عبادة اللقطات الكلاسيكية هو نهايتها المروعة. لقد تم تحذيرك.

أشعر أنه إذا أراد الآباء أو القادة تخويف الناس حقًا بشأن مخاطر الإنترنت والغرباء، فإن هذا الفيلم سيبيع بالتأكيد وجهة نظرهم لأي جيل. إنه يوضح لك كيف يمكن لمقدمة وقصة تبدو غير ضارة أن تحصد الكثير من الأرواح وتدمرهم. ويمكن أن تؤدي الثقة بالآخرين إلى عواقب وخيمة.

كما يظهر أن العديد من الدعائم الأساسية في مجتمعنا لم تواكب عصر التكنولوجيا ومن المحتمل أنها لن تفعل ذلك. أعتقد أيضًا أنه يظهر الجانب المظلم من علم النفس. متلازمة ستوكهولم ليست بالضرورة شيئًا يحدث من المشاعر الطبيعية، ولكن كميكانيكي للبقاء على قيد الحياة مع العلم أن البديل الآخر الوحيد هو الموت. وهناك العديد من الموضوعات الرائعة مثل هذه التي يمكن سحبها من الفيلم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.