شاهد: فيديو قاتل زوجته بالدقهليه في بث مباشر بجوار جثتها
فيديو قاتل زوجته بالدقهليه في بث مباشر بجوار جثتها

شاهد: فيديو قاتل زوجته بالدقهليه في بث مباشر بجوار جثتها

Rayan
بانوراما
Rayan9 يناير 2023

انتشر مقطع فيديو قاتل زوجته بالدقهليه في بث مباشر بجوار جثتها، بصورة واسعة خلال الساعات الماضية عبر منصات السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي. حيث صور الشاب الذي قتل زوجته في محافظة الدقهلية المصرية مقطع فيديو بجوار جثة زوجته التي انفصل رأسها عن جسدها بعد ذبحها في بث مباشر صادم.

وأكد حمادة العجوز، أنه لن يغادر منزله في مسرح الجريمة، إلا في وجود وسائل الإعلام، لتصويره والاستماع إلى قصته بالتفصيل. وقال “يا أهل الخير لن أنزل من فوق إلا إذا جاء أحد من الفضائيات ليصورني وويتعرف على حالتي وما حدث لي. كل هذا هو من أجل 3 فتيات أردت أن أكون معهم في الدنيا سواء حلوة أم لا”.

وفي قرية تيرة التابعة لمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية شمال مصر، شهد جريمة مروعة عندما قتل حمادة زوجته وأرسل صور رأسها لأسرته. في غضون ذلك، تلقى قائد شرطة محافظ الدقهلية اللواء مروان حبيب إخطارًا من أهالي القرية يفيد بقتل زوج لزوجته والتقط صورة بجوار الجثة وأرسلها لأسرته. وعندما حاولوا إلقاء القبض عليه، هدد بقتل أطفاله.

فيديو قاتل زوجته بالدقهليه في بث مباشر بجوار جثتها

وأثناء إرسال قوات الأمن إلى مكان الحادث، علم أن الزوج حمادة العجوز كان يجلس بجوار زوجته المقطوعة الرأس ويتحدث في بث مباشر على صفحته على فيسبوك. وعندما حاول ضباط التحقيق القبض عليه، أمسك بأبنائه الثلاثة وهددهم بقتلهن.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها: “نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية في ضبط شخص دفعته الخلافات الزوجية لقتل زوجته (ربة منزل) في الشقة التي يسكنون فيها. بعد أن احتجز بناته الثلاث وهددهن بالقتل”.

وتابع البيان: “بالتحرك تم العثور على جثة الضحية بجرح مذبوح في الرقبة داخل الشقة التي يسكنون فيها.، وتبين أن المتهم كان داخل غرفة أخرى أغلقها من الداخل و يقف في شرفته برفقة بناته الثلاث، الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 9 سنوات، حاملًا سكين بحوزته مهددًا بقتلهن، ومدعيًا أن اعتداءه على زوجته بسبب الخلافات الزوجية بينهما.

وأضافت وزارة الداخلية في بيانها: “استطاعت الأجهزة الأمنية ضبطه والسلاح المستخدم في الحادث، وتحرير بناته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”. وبشأن تفاصيل هذه الجريمة، أفادت وسائل إعلام مصرية أن الزوج ذبح زوجته في قرية بمحافظة الدقهلية بسبب خلافات زوجية بينهما. والتقط له عدة صور بجانب الجثة وأرسلها إلى أهلها، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.