شاهد: اعلامي اماراتي شهير يقتل نفسه بسبب الشبو
اعلامي اماراتي شهير يقتل نفسه بسبب الشبو

شاهد: اعلامي اماراتي شهير يقتل نفسه بسبب الشبو

Rayan
بانوراما
Rayan7 يناير 2023

اعلامي اماراتي شهير يقتل نفسه بسبب الشبو. تداولت عبر مواقع السوشيال ميديا سلسلة أنباء عن الوفاة المفاجئة للصحفي “علي الهاجري”. وزعمت حسابات مجهولة أن الصحفي الرياضي الإماراتي “علي الهاجري” توفي صباح السبت بعد تناول العقار المخدر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشكك جمهور الإعلام الرياضي في صحة هذا الخبر، مما دفع الكثيرين إلى الاتصال بأسرة الصحفي الرياضي وأصدقائه للتأكد من حالته الصحية. ونفت مصادر مقربة من المراسل الرياضي نبأ وفاته، مؤكدة أن الصحفي يتمتع بصحة جيدة ولا يتعاطى المخدرات. وأن كل ما يثار على مواقع التسوشيال ميديا لا أساس له من الصحة. وأنه في الغالب إشاعة ينشرها البعض لاكتساب التفاعل.

يشار إلى أن المراسل الرياضي “علي الهاجري” من أشهر الشخصيات الإعلامية الشابة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبما أنه يعمل في قنوات أبو ظبي الرياضية. فهو يحاول إبقاء جميع الأخبار الرياضية الخاصة على اطلاع دائم بما يحدث وما يستجدت من أخبار.

اعلامي اماراتي شهير يقتل نفسه بسبب الشبو

يعد الهاجري من الشخصيات الإعلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد شارك في العديد من البرامج الوطنية وعمل بأسلوبه في تقديم البرامج وتقديم البرامج المتعلقة بالفيفا وكرة القدم. وانتخب كسفير وممثل وحيد لدورة الألعاب العالمية والدولية في عام 2019. ولم يعمل فقط على عرض البرامج في سياق نفس الموضوع.

وفقًا لتقارير طبية عديدة، فإن مكونات عقار شابو هي “الميثامفيتامين”، المعروف بفعاليته العالية وسرعة إدمانه، حيث يسبب الهلوسة السمعية والبصرية. ويدمر القلب، ويسبب انفجار الأوعية الدماغية، والسكتات الدماغية الكبرى. والإصابة بتشوهات الوجه وفقدان الأسنان وفقدان الوعي. بالإضافة إلى الشيخوخة المبكرة والذاكرة الجزئية وضعف المناعة بالإضافة إلى الفصام.

وأشارت تقارير طبية إلى أن مدمن الشابو قد يصاب بجلطة دماغية بسبب أمراض عقلية دفعته للانتحار، فضلاً عن التغير الحاد في المزاج الذي أبقى المدمن مستيقظًا لفترة طويلة ودفعه إلى الانتحار. الجرائم والأفعال غير المشروعة.

وتم اكتشاف الأمفيتامين والميثامفيتامين في عشرينيات القرن الماضي وازداد انتشارهما مع الحرب العالمية الثانية والثورة الصناعية، لأنهما من المنشطات التي تساعد على زيادة اليقظة واليقظة، وتقليل الرغبة الشديدة في النوم، وزيادة نشاط العضلات. له استخدامات طبية حيث يتم استخدامه لعلاج اضطراب فرط النشاط واضطرابات النوم.

يشار إلى أن الثلج أو الشابو يسمى مخدرات الشارع لرخص سعره وسهولة إنتاجه لأنه ينتج في معامل صغيرة، والمواد الخام المستخدمة في إنتاجه متوفرة، انخفاض سعره عالميًا. ويتم تناوله عن طريق الاستنشاق أو البلع أو التدخين أو الحقن (بعد إذابته في الماء أو الكحول).

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.